مقالات

من هي جوجو الزلم موقع

من هي جوجو الزلم؟ التي ذاع اسمها مؤخرًا لما صرحته من تصريحات أثارت العديد من الجدل خاصة بالنسبة للسعوديين مما جعل خبر القبض عليها أحد أكثر الأخبار تداولًا، لذا فإن موقع يقدم لكم حقيقة القبض على جوجو الزلم كما نبين من هي وتصريحاتها التي أدت لغضب كبير من الناس بالإضافة إلى حسابها على موقع سناب شات.

جوجو الزلم

استطاعت جوجو الزلم من خلال مقطع فيديو لها أن تثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصدرت تصريحات اعتبرت مسيئة للمملكة العربية السعودية والسعوديون، ما أثار موجة كبيرة من التغريدات التي هاجمتها وانتقدتها في دفاع كبير عن السعودية وأهلها، بعد أن قام العديد من الناشطين باستنكار ما صدر عنها من كلام.

من هي جوجو الزلم

جوجو الزلم هي ناشطه كويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت خلال فترة بسيطة أن تنال العديد من المتابعين خاصة عبر تطبيق سناب شات الشهير ما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة سواء على مستوى دولة الكويت أو الوطن العربي ككل، ويعتبر اسم جُوجو الزّلم هو لقب لها أما اسمها الحقيقي فهو زينب، وقد يستخدم بعض متابيعيها اسم “جسوم الزلم” وعرف عنها تشببها بالذكور من حيث المظهر وقصة الشعر ما يجعلها تندرج تحت المصطلح الشهير بالكويت “بويه” والمأخوذ من كلمة boy باللغة الإنجليزية وهو مصطلح يطلق على المرأة المتشبهة بالرجال.

شاهد أيضًا: من هي زوجة فهد البتيري

سبب القبض على جوجو الزلم

كان سبب المشكلة التي أثارتها الناشطة جُوجو الّزلم هو هجومها المباشر خلال مقطع مصور لها على الفنان محمد الشعيبي سعودي الجنسية، ويعود هذا لوجهة نظرها بموضوع طلاقه، ولم يتوقف الهجوم على الفنان محمد الشعيبي، بل طال والدته كذلك، وعدد من الشباب السعوديين الذين حاولوا تصحيح وجهة نظرها ورد كلامها عليها، ما جعل العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل يهاجمونها ويعتبرون هذه الإهانة تطال السعوديين كلهم.

القبض على جوجو الزلم

تداول العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على الناشطة الكويتية جُوجو الزّلم، غير أن هذا الخبر لم يصدر عن أي جهة رسمية حتى الآن، جدير بالذكر أن جُوجو الزّلم قد تم توقيفها في العام 2018 على خلفية بعض التصرفات والتصريحات التي صدرت عنها، وشمل هذا القرار إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، حيث إنها تعتمد أسلوباً لاذعاً في المحتوى الذي تقدمه وهجومي ما يجعل العديد من الناس يتخذون موقف ضدها.

شاهد أيضًا: من هي رشا عزت زوجة عمرو أديب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي جوجو الزلم حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول جوجو الزلم وعملية القبض عليها بالإضافة إلى حسابها على موقع سناب شات لمتابعة تصريحاتها التي اعتبرها البعض مسيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى