اقتصاد

تسهيل إيداع المبالغ المحصلة من المندوبين لشركة إيديتا بالتعاون مع فوري


01:59 م


الأربعاء 24 يناير 2024

كتب- علاء حجاج:

وقعت شركة “فوري FMCG”، المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لقطاع شركات السلع الاستهلاكية، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة “إيديتا” للصناعات الغذائية، لتوفير الحلول المبتكرة لتيسير أنظمة التحصيل الإلكتروني، ورقمنة دورة تحصيل المبيعات، بحسب بيان صحفي صادر عن شركة فوري اليوم.

وقالت الشركة إنه بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مندوبو وعملاء إيديتا من إيداع الأموال المحصلة يوميا وعلى مدار الساعة من التجار من خلال شبكة تجار فوري المنتشرة في كافة المحافظات وفروع فوري بلس.

وتعتبر فوري FMCG منصة مالية إلكترونية في مصر تخدم المستهلكين والشركات من خلال قنوات مختلفة وآلاف نقاط الخدمة في جميع أنحاء مصر، حيث تخدم منصة فوري FMCG حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، وفقا للبيان.

وتهدف المنصة إلى رقمنة عمليات العرض والطلب، وإنشاء نظام بيئي، حيث تكون العلاقة بين بائع التجزئة ومندوب المبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية، بحسب الشركة.

وقال أشرف صبري، رئيس مجلس الادارة شركة فوري FMCG، إن الشركة ملتزمة بدعم السوق المصري وكافة قطاعات الصناعات من أجل النهوض بالاقتصاد وتعزيز الأسواق المحلية.

وقال المهندس هاني برزي، رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، إن التعاون مع شركة فوري خطوة هامة لشركته من أجل التحويل الرقمي لمنظومة التحصيل النقدي بشبكة التجارة والتوزيع التابعة، مما سيثمر عن تحسين دورة التحصيل النقدي.

وأوضح برزي أن هذه الشراكة ستساهم أيضًا في تعزيز التحوّل الرقمي على مستوى شركة إيديتا، وهو ركيزة أساسية لاستراتيجية الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة “ESG” التي تتبناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى