مقالات

كيف اطلع تصريح تجول في ابوظبي

جدول ال

كيف اطلع تصريح تجول في ابوظبي خلال وقت الحظر؟، ربما يعد هذا التساؤل من بين أشهر التساؤلات المتداولة بين المواطنين والمقيمين في ابوظبي وذلك مع استمرار الحكومة في تطبيق فترة التعقيم الوطني والتي يمنع فيها الخروج إلا بعد الحصول على تصريح تجول داخل الامارات من قبل السلطات الأمنية.

طلب تصريح تجول في ابوظبي

قبل الإجابة عن تساؤل كيف اطلع تصريح تجول في ابوظبي وقت الحظر؟، دعنا في البداية نوضح ما هو السبب وراء تطبيق الأجهزة الأمنية لفكرة تصاريح الخروج خلال فترة التعقيم الوطنبي.

كشفت السلطات الإماراتية عن كون الهدف من وراء جعل الخروج من المنازل في أوقات التعقيم مربوط بالحصول على تصريح تجول وتنقل بين المناطق، هو محاولة السيطرة على عملية خروج المواطنين والمقيمين من المنازل وتقليل أعداد المتواجدين في الأماكن العامة مما يقلل من فرص الإصابة بفيروس كورونا المستجد خاصة في الإمارات الكبيرة على غرار أبوظبي ودبي والتي تشهد كثافة سكانية عالية.

شاهد أيضًا: كم عدد مراكز فحص كورونا في الامارات

كيف اطلع تصريح تجول في ابوظبي

يتساءل البعض عن كيفية الحصول على طلب تصريح الحركة في ابو ظبي خلال فترة التعقيم الوطنبي، ومع تزايد التساؤلات قررت شرطة ابوظبي توضيح خطوات الحصول على تصريح تجول في أبوظبي، وقد جاءت الخطوات كما يلي:

  • ادخل إلى موقع شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • اكتب رقم الهاتف الشخصي بشكل صحيح.
  • اكتب رقم التأكد المرئي.
  • اضغط على إرسال رمز التحقق.
  • سوف تصلك رسالة هاتفية تحتوى على رمز التحقق ادخله في الخانة المخصصة له.
  • حدد نوع تصريح تجول ابوظبي
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة والبيانات الشخصية.
  • اضغط على إرسال الطلب.

يتوجب على المواطن أو المقيم الذي يرغب في الحصول على تصريح تنقل وقت الحظر ابوظبي أن ينتظر قليلًا من أجل الحصول على الموافقة الأمنية التي تسمح له بالتجول في ابوظبي أثناء فترة التعقيم الوطني والتي يتم إرسالها في رسالة هاتفية.

شاهد أيضًا: تصريح خروج من المنزل دبي (تصريح خروج دبي)

رابط تصريح تجول شرطة ابوظبي

حددت الشرطة رابط مخصص من أجل استخراج تصاريح الخروج ابوظبي خلال وقت الحظر، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين والمقيمين في العاصمة الحصول على تصريح تجول أبوظبي في أي وقت وخلال ثوان معدودة.

وكان رابط الحصول على تصريح تنقل أبو ظبي قد جاء على النحو التالي: “من هنا“.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “” والذي أجابنا خلاله عن تساؤل كيف اطلع تصريح تجول في ابوظبي 2020 وكذلك تطرقنا للحديث عن رابط استخرج تصريح خروج ابوظبي خلال فترة التعقيم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى