الفن والفنانين

عمر كمال يتبرأ من تعليق “الأرض الطاهرة”: “أنا ابن ناس والصورة مفبركة”


09:36 م


الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتب- محمد جمعة:

نفي المطرب الشعبي عمر كمال امتلاكه حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك كتابته التصريح المتداول بعد حفل له في السعودية، معلقًا بالآية القرآنية: “إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة”.

وقال كمال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء: “أنا مقلتش حاجة واللي عنده فيديو أو تسجيل يطلعوا”.

وأضاف كمال: “كنت في حفلة بالسعودية وبهرج مع الناس وقلت بشرب تمور وحليب، فالناس ضحكت والدنيا خلصت، على أساس إن السعودية المصدرة الأولى للتمور في العالم.. كمان أنا في مصر مش بقول خمور وحشيش، بطلتها من زمان”.

وتابع كمال: “الناس بتعمل كوميك وبتحط أي كلام على أي صورة مفبركة.. أنا إنسان محترم وابن ناس وبقدر المسرح اللي واقف عليه، وطالع السعودية بفرقتي وبنفذ قرار النقابة”.

وعن إحالته للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية، رد كمال: “لم يخطرني أحد بالتحقيق، ولا حد رفع عليا سماعة التليفون بلغني، وأنا مش هكدب ومش هخاف”.

يذكر أن كمال غير جملة “أشرب خمور وحشيش” من أغنيته “بنت الجيران” لتصبح “أشرب تمور وحليب” في حفل له بالسعودية، وتداول تعليق من حسابه على تويتر قال فيه: “لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها، وتنفيذ تعليمات النقيب هاني شاكر، وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش”، وهو التعليق الذي أثار اتهامه بالإساءة لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى