اخبار

بينهم 3 أشقاء.. ننشر أسماء ضحايا حادث سقوط أحجار على سيارة ملاكي بالسويس (صور)


08:53 م


الثلاثاء 18 يوليو 2023

السويس – حسام الدين أحمد:

انتقل فريق من جهات التحقيق في السويس إلى موقع حادث تهشم سيارة ملاكي إثر سقوط أحجار عليها من سيارة نقل، وعاين الفريق موقع الحادث والسيارة الملاكي التي كان يستقلها 4 وتوفوا داخلها بسبب تهشم السقف والسيارة.

وقال مصدر طبي بمديرية الصحة في السويس، إن رجال الإسعاف نقلوا جثامين المتوفيين في الحادث إلى ثلاجة حفظ الموتى، وأفاد أن الحادث أسفر عن مصرع كلا من: رضا عبدالحليم عبدالسلام علي 58 عامًا، ومقيم بالمحلة الكبرى، وشقيقته سمية عبدالحليم 60 عامًا، قائدة السيارة، مقيمة بالتجمع الخامس، وشقيقتها يسرا، 61 عامًا، مقيمة بالمحلة الكبرى، ومياده محمد محي 40 عامًا.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا يفيد سقوط جزء من حمولة شاحنة تنقل أحجار من محاجر جبل عتاقة، هوت على سيارة ملاكي هشمتها أثناء سيرها على الطريق متجهة للسخنة، وذلك أمام شركة المصرية للأسمدة.

واستطاع رجال الإسعاف إخراج جثامين المتوفين من السيارة رغم تهشمها، وجرى نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، وجمع بيانات المتوفين.

وانتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة لموقع الحادث، وأفادت المعاينة أن سيارة نقل رقم ط ص ج 4381، محملة بأحجار من المحاجر، كانت تسير على الطريق وبسبب السرعة والحمولة الزائدة ورعونة قائد السيارة سقطت الحجارة على السيارة الملاكي رقم “أ ج ف 6824” أثناء سيرها أمام المصرية للأسمدة سيديك طريق العين السخنة السويس اتجاه السخنة، فهشت سقف السيارة على الركاب وتوفوا في الحادث.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى