رياضة

تقارير إسبانية: ريال مدريد يدرس تقديم عرضا بـ 130 مليون دولار لضم مبابي


08:56 م


الثلاثاء 22 أغسطس 2023

كتبت- إسراء عدلي

كشفت تقاير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تدرس تقديم عرض مغري لنادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات الفرنسي كليان مبابي في الميركاتو الصيفي الحالي، لاسيما أن الميرنجي يحتاج لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل كريم بنزيما للدوري السعودي.

بحسب ما أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تعتزم تقديم عرضًا كبيرًا للنادي الباريسي، بشأن التعاقد مع كيليان.

الفريق الملكي سيرسل عرضًا نهائيًا إلى باريس، في الفترة ما بين 29 أغسطس الحالي و1 سبتمبر المقبل، بمبلغ 120 مليون يورو، ما يساوي 130 مليون دولار.

رغم أن باريس سان جيرمان يأمل في الحصول على 150 مليون يورو للتخلي عن كيليان مبابي، إلا أن العرض الذي سيقدمه النميرينجي سيكون أفضل خيار لإدارة النادي الباريسي، خاصة أنه سيخسر نجمه مجانا بعد نهاية الموسم الحالي، في حال أصر الأخير على عدم تجديد عقده.

الجدير بالذكر أن الفريق الملكي في أمس الاحتياج للاعب مهاجم خاصة بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي، رغم حصول النادي على خدمات خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول، في بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عام، لكن الفريق لا يزال يبحث عن هدّاف يتمتع بمستوى أعلى من الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى