الفن والفنانين

رامي رضوان يعلق على أزمة رشوان توفيق وابنته


09:00 ص


الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب – هاني صابر :

علق الإعلامي رامي رضوان، على أزمة الفنان الكبير رشوان توفيق وابنته وزوجها وحفيده ووصولها إلى ساحات القضاء.

وكتب “رامي” عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “‏من أسوأ القضايا التي يأن لها القلب ألماً وحزنا تناول خلافات أسرية على منصات الإعلام، ويزداد الألم والحزن بسبب صراع الإخوات والأحفاد على ممتلكات وأنصبه.. وللأسف ده بيحدث في قضايا ميراث أحيانا.. بس تخيلوا إن ده كمان بيحصل بينما الأب على قيد الحياة.. ربنا يحفظك ويعينك أستاذ رشوان”.

وكان رشوان توفيق، قال في تصريحات سابقة لـ”مصراوي”، إنه “يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى”.

وأكد أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه “هبة وآية” ولزوجته الراحلة، قائلاً: “عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي”.

وأضاف: “مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى