الفن والفنانين

أبرز 6 إطلالات لنجوم الفن في ندوة بمهرجان الجونة السينمائي.. أحدها لبشرى وهنا شيحة


05:00 م


السبت 16 ديسمبر 2023

كتبت- أسماء مرسي:

شهدت ندوة “جيميناي” التي أُقيمت اليوم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، إطلالات أنيقة وهادئة للفنانين.

في السطور التالية، نستعرض لكم إطلالات نجوم الفن في ندوة “جيميناي” بمهرجان الجونة السينمائي.

– بشرى

ظهرت الفنانة بشرى مرتدية ترنج سويت باللون الأخضر وبأكمام برسومات باللون الأبيض، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على الجانبين، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود.

– هنا شيحة

بينما ارتدت الفنانة هنا شيحة جاكيت باللون الزيتي بقصة البليزر بخامة الجبردين، ونسقت معه بنطلون جينز واسع وبه قطعات من ناحية الركبة، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها حلق دائري باللون الذهبي، وساعة ذهبية.

– هدى المفتي

وأطلت الفنانة هدى المفتي بقميص باللون الأبيض، ونسقت أسفله بنطلون باللون الأسود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

– نور النبوي

وظهر الفنان الشاب نور النبوي بإطلالة كاجوال، إذ ارتدى نور “سوت” باللون الأزرق، وتتكون من قميص أزرق وبنطلون بنفس اللون وتيشرت أبيض، ونسق مع إطلالته نظارة شمسية باللون الأسود.

– داليا شوقي

ارتدت الفنانة داليا شوقي “فيست” باللون الأبيض، ونسقت أسفله بنطلون بنفس اللون، واعتمدت داليا مكياجًا هادئًا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين.

– أحمد داش

ظهر الفنان الشاب أحمد داش بإطلالة “كاجوال”، حيث ارتدى “تي شيرت”باللون الأسود، ونسق أسفله “شورت قصير” بنفس اللون، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

يمكنك متابعة أخبار وإطلالات وفيديوهات مهرجان الجونة في صفحة متخصصة (اضغط هنا)

أبرزها “مهرجان الجونة”.. دعم فلسطين يسيطر على أزياء النجوم والفعاليات والأعمال الفنية (صور وفيديوهات

هدى المفتي بإطلالة كاجوال خلال مشاركتها في ندوة بمهرجان الجونة السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى