رياضة

هل يؤثر رحيل كلوب على مستقبلك مع ليفربول؟.. إجابة مثيرة من محمد صلاح


01:47 م


الأحد 10 مارس 2024

كشف محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله رفقة الريدز، بعد إعلان الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الرحيل بشكل رسمي.

قال محمد صلاح في حوار مع شبكة سكاي سبورتس: “لن يؤثر رحيل كلوب على مستقبلي، معليفربول، لأنه جزء من الحياة الآن، لقد غادر من قبل لاعبون مهمون للغاية بالفعل، وبالطبع المدير الفني مهم جدًا أيضًا للنادي وسيغادر”.

أضاف: “أنا في يوم من الأيام سأترك النادي، وهذه هي كرة القدم، ولكن رحيل كلوب لن يؤثر على مستقبلي مع ليفربول بالطبع”.

وعن مواجهة اليوم أمام مانشستر سيتي قال صلاح: “مباريات مانشستر سيتي تكون حاسمة، لأكون صادقًا، لقد مرت سنوات قليلة حيث فازوا بالدوري بفارق نقطة واحدة، لذلك عندما خسرنا على ملعب الاتحاد، كانت تلك مباراة فازوا فيها بالدوري”.

أضاف: “إنها مباراة حاسمة دائمًا وأعتقد أنه إذا فزنا بها وبالمباراة التالية، فلدينا فرصة كبيرة للفوز باللقب، لكن أعتقد أنه يتعين علينا التركيز على ما يمكننا القيام به وسننطلق من هناك”.

أكمل: “هذه المباراة مهمة جدًا لمنحنا الدفعة التي نريدها ضد مانشستر سيتي، سيكون الفارق بعد ذلك ثلاث أو أربع نقاط”.

أوضح: “لذا لا يزال الطريق طويلاً، أيضًا في الدوري الأوروبي، في الدور نصف النهائي أو النهائي، ستواجه بعض الفرق الجيدة جدًا”.

أردف: “لكي أكون منصفا، لست متفاجئا حقا بما نقدمه هذا الموسم، في بداية الموسم وفترة ما قبل الموسم، يمكننا أن نرى الجودة التي لدينا”.

وأتم تصريحاته: “بالطبع نفتقد الكثير من اللاعبين الجيدين، لكني أرى أن اللاعبين الذين اشتراهم النادي كانوا رائعين ويريدون تحقيق شيء ما، لقد رأيت الجودة في فترة ما قبل الموسم وكنت إيجابيًا حقًا بشأن ذلك وفكرت، وقلت سنفوز بشيء ما”.

اقرأ أيضا:

“الإطاحة بزيزو ورمضان”.. مصراوي يكشف مفاجآت حسام حسن قبل إعلان قائمة المنتخب

هل انتحر داني ألفيس داخل السجن في البرازيل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى