رياضة

مباشر.. مانشستر سيتي 3-2 أستون فيلا.. جوندوجان يسجل


04:31 م


الأحد 22 مايو 2022

كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة بريميرليج برصيد 39 نقطة، بينما يقع أستون فيلا في المركز الرابع عشر برصيد 45 نقطة.

ويريد سيتي الفوز على أستون فيلا، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي، حيث يلعب ليفربول مع وولفرهامبتون في نفس توقيت مباراة سيتي.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن سيتي.

ويتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إيدرسون، ستونز، فيرناندينيو، لابورت، كانسيلو، رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، رياض محرز، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى من جانب مانشستر سيتي، بعد أن راوغ رياض محرز دفاع أستون فيلا بمهارة وأرسل عرضية أرضية ولكن الدفاع يتصدي لها قبل أن تصل إلي دي بروين.

وكاد مانشستر سيتي أن يحرز الهدف الأول في المباراة، بعد أن سدد فيل فودين تسديدة بيمناه قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيمن بقليل.

واستطاع أستون فيلا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر اللقاء عن طريق ماتي كاش الذي تلقى كرة عرضية، حولها بتسديدة سكنت شباك إيدرسون.

وكاد لابورت مدافع مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل بعد أن حول كرة عرضية من ركلة ركنية، ولكن حارس أستون فيلا يتصدى للكرة بسهولة.

وأهدر واتكينز لاعب أستون فيلا فرصة هدف محقق، بعد أن انفرد بالمرمى ولكنه سدد تسديدة غير دقيقة لتمر بجانب القائم الأيمن لمرمى مانشستر سيتي.

وسجل أستون فيلا الهدف الثاني عن طريق كوتينيو الذي راوغ دفاع السيتي بمهارة وسدد كرة قوية سكنت شباك إيدرسون حارس السيتي.

وقلص مانشستر سيتي النتيجة عن طريق جوندوجان بعدما تلقى عرضية من ستيرلينج، ليحولها برأسية قوية على يمين حارس أستون فيلا.

وعادل رودري لاعب سيتي النتيجة بعدما تلقي عرضية أرضية من زينتشينكو علي حدود منطقة الجزاء ليسدد بباطن القدم لتسكن الكرة الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى