الفن والفنانين

بعد تدخل أشرف زكي.. انتهاء أزمة مسلسل “شقة 6 “بين مخرج ومؤلفي العمل


10:54 ص


الجمعة 24 سبتمبر 2021

كتب – هاني صابر:

أعلن المؤلف محمود وحيد، أحد كتاب مسلسل “شقة 6” عن انتهاء الأزمة التي وقعت مؤخرا بين مؤلفي العمل ومخرجه محمود كامل، بعد تدخل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وكتب وحيد، عبر حسابه على “فيسبوك”: “تحت رعاية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اجتمعت أسرة مسلسل (شقة 6) السادة المؤلفون محمود وحيد وسعاد القاضي ورفيق القاضي ودعاء حلمي، وقد أعربت كل الأطراف احترامها للطرف الآخر، وتم تصفية سوء التفاهم، وتم إيضاح كافة الحقائق التي تسببت في ذلك وأظهر كل طرف التقدير والإحترام والإعتراف بمجهود كل الأطراف”.

وكانت الأزمة، قد بدأت بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “شقة 6” عبر منصة “شاهد vip”، ليخرج مؤلف العمل محمود وحيد، ويتبرأ من التغييرات والأحداث الأخيرة للمسلسل، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “لن أكتب جزء جديد لشقة 6 بعد تلك النهاية المؤسفة التي أخلي مسئوليتي عنها تماما وشكرا”.

وأضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل.. مش النهاية اللي كاتبينها”.

بينما رد المخرج محمود كامل على هذه الاتهامات، في بيان صحفي، قال فيه، إن هدفه في هذا المسلسل أن الجمهور يُفكر ويتساءل ويكون هناك حالة جدل ومناقشات، وهو ما حدث طوال حلقات المسلسل.

وأضاف كامل، أنه يحفظ حقوق الجميع ولكن هناك من يدعي بعض الأمور غير الصحيحة، قائلا: “في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة، هما عملوا فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبة وحشة جدا، وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجة أحسن بكتير، وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي، لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجة عندي، ولن أرد على ما قيل”.

مسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هاني عادل، حمزة العيلي، ملك قورة، وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى