الفن والفنانين

بالصور| “ميكروفون” وآلة موسيقية وملابسه.. مقتنيات عبدالحليم حافظ تستقبل حضور حفل “الهولوجرام”


05:15 م


الجمعة 18 يونيو 2021

كتبت- منى الموجي:

استقبل مسرح مول العرب، مساء أمس الخميس 17 يونيو، عددا كبيرا من جمهور ومحبي الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، من أجيال مختلفة، ممن حرصوا على مشاهدة الحفل الذي استُخدم فيه تقنية الهولوجرام، والذي أطلقته “مجموعة MBC” بالتعاون مع كل من شركة NDP، وشركة RMC.

وكان في انتظار الحضور مجموعة من صور حليم، من مراحل عمرية مختلفة، وأخرى جمعته بنجوم الموسيقى والغناء ممن عاصروه، بينهم: “بليغ حمدي، نجاة الصغيرة، محمد عبدالوهاب، وصباح”، إلى جانب بعض مقتنياته، مثل “الميكروفون الذهبي الذي كان يسجل به معظم أغانيه في السبعينيات، آلة الميلوديكا الموسيقية، بالطو وحقيبة يد، قميص وسديري، وجاكيت ارتداه في فيلمه يوم من عمري”.

وأعلنت مجموعة إم بي سي، عن إقامة حفل إضافي مساء الجمعة 25 يونيو، بالإضافة للحفل الذي سيُقام مساء اليوم على مسرح “مول العرب”، نظرا للإقبال الجماهيري الذي شهده الحفل.

وقد شهد الحفل الأول تقديم مُختارات من أشهر أغاني عبدالحليم حافظ، منها: “جبار”، “نعم يا حبيبي”، “حاجة غريبة”، “أبو عيون جريئة”، و”أسمر يا أسمراني”، بمُصاحبة أوركسترا ضم أكثر من 20 عازف وعازفة وكورال كامل.

ومن جانبه، قال عماد صليبي مدير الفعاليات في “مجموعة MBC”: بعد الإقبال المميز على حضور حفلات العندليب قررنا إقامة حفل ثالث لاستيعاب الإقبال الجماهيري الكبير، وأبدى عماد صليبي سعادته باستقبال الجمهور للحفل والتفاعل الإيجابي مع الفقرات المُقدمة.

وقال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة “RMC”، إنه سعيد جداً بالنجاح الكبير للحفل الأول، وأشار إلى أن التحضير للحفلين الثاني والثالث يسير بصورة مميزة ويتم العمل على توفير كل الخدمات الفنية بصورة مُتكاملة، بحيث تُتاح الفرصة أما فئات مُتنوعة من جمهور ومُحبي العندليب الأسمر للاستمتاع بلحظات مميزة من الحنين لأغاني الماضي الجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى