مقالات

بالصور.. فيراري تطلق سيارة جديدة لـ5 أشخاص فقط حول العالم


02:51 م


الإثنين 01 يناير 2024

روما – (د ب أ):

أعلنت شركة فيراري عن سيارتها 296 GTB Assetto Fiorano الخاصة الجديدة، والتي تقدمها الشركة الإيطالية ضمن إصدار يقتصر على 5 نسخ فقط.

وأوضحت شركة فيراري أن سيارتها الجديدة مستوحاة من موديلات الشركة التاريخية، التي حققت العديد من الانتصارات في مختلف السباقات العالمية.

وتلفت الأنظار إليها من خلال الطلاء الخاص الأحمر Rosso F1 ثلاثي الطبقات مع تباين باللون الأبيض Bianco King على بعض المكونات مثل المئزر الأمامي والسقف والعتبات الجانبية وأشرطة الصعود والمئزر الخلفي.

وتؤكد السيارة طابع الانتصارات، التي تم تحقيقها في مسابقات فورمولا 1 من خلال ظهور خاص للرقم 1 على غطاء حيز المحرك، وتعتمد السيارة على الإصدار296 GTB مع باقة التجهيزات Assetto Fiorano.

تشتمل باقة التجهيزات على مشتت المصنوع من ألياف الكربون والمصدم الخاص والعجلات المصنوعة من ألياف الكربون، والتي تتوفر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

ويزأر بداخل سيارة فيراري محرك تربو مزدوج سعة 2.9 لتر مع آخر كهربائي لتوليد قوة 830 حصان/740 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتشهد المقصورة الداخلية هيمنة اللون الأسود مع تباين لأحزمة أمان السباقات باللون الأحمر، والذي يظهر أيضًا على بعض المكونات في كسوة الأبواب ولوحة القيادة.

اقرأ أيضًا:

هيونداي أكسنت RB تبدأ العام الجديد بزيادة 30 ألف جنيه

تعرف على سعر التسليم الفوري لـ إم جي 5 موديل 2024 بالسوق المصري

هل نشاهد تويوتا كورولا في 2024 بهذا التصميم الثوري؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى