رياضة

لحظة بلحظة.. الزمالك 4 – 0 الاتحاد المنستيري.. تبديل اضطراري


06:42 م


الجمعة 28 يوليه 2023

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة الزمالك ونظيره الاتحاد المنستيري عند السادسة من مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية.

وجاء التشكيل الرسمي للزمالك للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط : أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو – عمر جابر.

خط الهجوم :محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومصطفى الزناري وحاتم سكر ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” وعمرو السيسي ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

وجاء تشكيل الاتحاد المنستيري كالتالي: بشير بن سعيد، شهاب صالحي، ناود فابريس زيغي، هشام بكار،عبدالقادر بوطنيش، فيصل المناعي، إدريس المحيرصي، ياسين الولي، بوبكر سار، محمد وسام.

وجاءت دكة بدلاء الاتحاد المنستيري: ريان، إيهاب خفشة، وائل بن عثمان، أحمد الجفالي، فرات السلطاني، علاء الدريدي، آدم القربشي، زياد العلوي، صادق بدعس، محمد عزيز الورفلي، محمد أمين بن عمر، شهاب الجبالي.

وإليكم تغطية لأبرز أحداث المباراة:

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأت المباراة بسيطرة من قِبل فريق الزمالك على الكرة فأرسل لاعبه إبراهيما نداي كرة عرضية من يسار الملعب ولكن أبعدها دفاع الاتحاد المنستيري بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء.

وأخذ لاعبو الزمالك في الدقائق التالية تبادل التمريرات القصيرة ولكن دون أي خطورة.

وتبادل زيزو الكرة مع سيف الجزيري لتصله الكرة على حدود منطقة جزاء الاتحاد المنستيري ولكن عرقله المدافع ليحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 7.

وسدد أحمد سيد “زيزو” الركلة الحرة المباشرة ولكن تصدى لها الحائط البشري من لاعبي الاتحاد المنستيري.

وبدأ فريق الاتحاد المنستيري يدخل لأجواء المباراة بعد مرور 10 دقائق حين سدد لاعبه شهاب صالحي كرة ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وعاد الزمالك سريعا للسيطرة على الكرة فأرسل لاعبه أحمد فتوح كرة طولية في الدقيقة 11 ولكنها لم تصل لشيكابالا وخرجت لرمية تماس.

وجاءت أخطر كرات الشوط الأول بتسديد قوية من لاعب الاتحاد المنستيري إدريس المحيرصي ولكن ارتطمت في العارضة وخرجت لرمية مرمى في الدقيقة 17.

وردّ الزمالك بتسديدة من لاعبه نبيل دونجا ولكنها مرت على يسار حارس مرمى الاتحاد المنستيري.

وحصل الزمالك على ركلة ركنية نُفذت من يسار الملعب لتصل إلى لاعبه سيف الدين الجزيري داخل منطقة جزاء الاتحاد المنستيري ليُسددها قوية في الشباك بالدقيقة 26.

وتصدى حارس مرمى الاتحاد المنستيري في الدقيقة 28 لتسديدة قوية من أحمد سيد زيزو بعدما توغل بالكرة من يسار الملعب لداخل منطقة الجزاء لتخرج لركنية.

وتوقف اللعب في الدقيقة 42 لعلاج لاعب الاتحاد المنستيري شهاب صالح قبل أن يُستنأف اللقاء.

ومرر شيكابالا الكرة لزميله أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 43 ليُسكن الكرة الشباك هدفًا ثانيًا للقلعة البيضاء.

وسيطر الزمالك على الكرة في الدقائق السبع التي أعلنها الحكم كوقت بدلاً من الضائع ولكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى