الفن والفنانين

القصة الكاملة لدخول ياسمين عبدالعزيز المستشفى حتى خروجها من العناية المركزة


07:52 م


الأربعاء 21 يوليه 2021

كتب – هاني صابر:

خرجت النجمة ياسمين عبد العزيز، مساء اليوم الأربعاء 21 يوليو، من غرفة العناية المركزة بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا ونقلها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ونرصد لكم القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبدالعزيز في السطور التالية:

دخولها المستشفى

بدأت القصة عندما دخلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستشفى يوم 11 يوليو الجاري، من أجل اجراء عملية “تكيس المبايض”، حيث كانت تُعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين، لتتعرض بعدها لبعض المشاكل مثل زيادة ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم.

نقلها للعناية المركزة

تم نقل ياسمين عبدالعزيز، لغرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى.

العوضي بعد دخول زوجته العناية المركزة

كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

وائل شقيق ياسمين عبد العزيز

كتب الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على فيسبوك: “صباح الخير..أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي.. أدعوا لياسمين حالتها خطيرة”.

الإعلامي سيد علي

قال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه برنامج “حضرة المواطن”: “ياسمين عبد العزيز كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس أوي، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، والقولون لأنه في فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا”.

رسالة من العوضي لزوجته

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه على “فيسبوك”: “يمكن ببان قدامكم دايمًا قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه”.

وأضاف: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة، فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة، وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني.. أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدًا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني، أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتي من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك..أدعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

العوضي بخصوص حالة زوجته

كتب الفنان أحمد العوضي، تدوينة بخصوص التصريحات التي تصدر عن تطورات حالة زوجته الصحية من جهات غير معلومة، عبر حسابه على فيسبوك: “يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم ليها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم، دي كفاية إنها تهون عليها، شكرا ليكم”.

وائل عبد العزيز بخصوص حالة شقيقته

كتب الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه على فيسبوك: “أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي”.

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان وائل عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته، عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً: “الحمد لله.. أحسن كتير من إمبارح”.

الاعلامي عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن تمنياته بالشفاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا عدم معرفته بأي تفاصيل بشأن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، داعيًا إلى إصدار بيان من المستشفى المعالج للفنانة يوضح خلاله تطورات حالتها أسوة بالمستشفيات في الخارج خلال تعاملها مع الشخصيات الهامة.

وأضاف أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”: “ننتظر بيان من المستشفى، في الخارج لما يكون في شخصيات عامة عندها ظروف زي دي، المستشفى اللي بيبقى فيها الشخصية العامة بتطلع بيانات دقيقة ومحددة، بالاتفاق مع عائلة المريض أو المريضة.. ياسمين لها عدد كبير من المعجبين والمهتمين بأخبارها، وبشكل إنساني يا جماعة نطمن على بعض، واحنا كلنا بندعي لها بالسلامة”.

العوضي بعد خروج زوجته من العناية المركزة

كتب العوضي، عبر حسابه على فيسبوك، عقب خروج زوجته من العناية المركزة: “الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين، خوفا عليها، حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة..حتى استقرار الحالة”.

وأضاف: “أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن أعذروني غصب عني.. شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، أدعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

وائل عبد العزيز بعد خروج شقيقته من العناية المركزة

كتب الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله.. خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى