مقالات

دعاء لحفظ الزوج من الحرام

جدول ال

دعاء لحفظ الزوج من الحرام هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالدعاء هو خير السبل التي يمكن من خلالها لكل امرأةٍ أن تحفظ زوجها وتصونه وتصرف عنه شر الوقوع بالمنكرات والأهواء، فالدعاء هو صلة الوصل بين العبد وخالقه وإحدى أجل العبادات وأكثرها قربًا إلى المولى سبحانه وتعالى، ويهتم موقع عبر هذا المقال بتقديم أفضل أدعية حفظ الزوج من الحرام وكيد النساء والزنا والسحر وغيرها.

دعاء لحفظ الزوج من الحرام

تبحث الزوجات عن تحصين أزواجهن من الوقوع بالحرام من خلال الأدعية الصالحة ومناجاة الخالق على صرفهم عن الشهوات وحب الدنيا والتعلق بها، ولعل أفضل ما يمكن لكل امرأةٍ الدعاء به لتحفظ زوجها من الحرام هو ما يأتي:

الدعاء الأول اللهم احفظ لي زوجي من الوقوع في الشبهات والمنكرات، واهده إلى صراطك المستقيم واجعل له في قلبه وبصره ودربه وفي كل أموره نورًا من نورك يهتدي به إليك يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم اصرف زوجي عن نساء العالمين واقذف في قلبه حبًا يستزيد منه لي، واجعلني يا رب سكنًا له، ولا تشغل قلبه ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب العالمين.
الدعاء الثالث إلهي أنت الحي القيوم أسألك باسمك الكريم أن تحفظ لي زوجي وتصرفه عن الوقوع بالمنكرات والشبهات، واجعله في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء يحنن قلب الزوج لزوجته

دعاء لحفظ الزوج من النساء

إنّ أفضل ما يمكن الدعاء به لحفظ الزوج من النساء هو ما يأتي:

  • اللهم يا مسخر القلوب سخر قلب زوجي لي وحدي، واصرف عنه حب النساء والشهوات منهن، اللهم واصرف كيدهن عنه، واجعله لي قرة عين، واجعلني قرة عينٍ له.
  • اللهم إني أستودعك زجي من الوقوع في الشبهات وكيد النساء، اللهم اصرف عنه فتنتهن وأشبع عينه وقلبه مني، واحفظه لي يا رب العالمين.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمعنا على الخير والحب والمودة، اللهم وأسعدنا مع بعضنا ولا تفتنه في الدنيا وأبعد عنه نساء العالمين أجمعين سواي يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء لتسخير الزوج مضمون بإذن الله

دعاء لحفظ الزوج من الخيانة

المزيد من أدعية لحفظ الزوج من الخيانة ندرجها لكم فيما يأتي:

أدعية حفظ الزوج من الخيانة
  • اللهم كما صرفت نساء العالمين عن سيدنا يوسف وحفظته من الفتنة والخيانة اجفظ لي زوجي، وأدم نعمة حبه لي دونًا عن غيري، ولا تبتليني بحبه لغيري يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلني سكنًا لزوجي واجعله سكنًا لي ولا تقذف في قلبه حبًا سوى حبه لي، اللهم وأنزل علينا المودة والألفة والحسنى يا رب العالمين.
  • اللهم وفق بيني وبين زوجي ولا تجعل علاقتنا معرضةً للخيانة، اللهم واجمعنا على حبك واجعلنا من أهلك الصالحين في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء لتسخير القلوب وللإصلاح بين الزوجين مكتوب .. آيات تسخير الزوج

دعاء تحصين الزوج من السحر

يتعرض بعض الأزواج إلى السحر لتخريب العلاقة بينه وبين زوجته من الفاسدين، لذا لا بدّ من تقديم دعاء تحصين الزوج من السحر فيما يأتي:

  • أعوذ بك اللهم وأعيذ زوجي من الشرور والسحر، اللهم واصرف عنه كل سوء، وأعذه من وساوس الشياطين من الإنس والجن يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تحفظ لي زوجي من شر السحر والسحرة، وأن تغفر له وترحمه وتقيه من شر كل فتن الدنيا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني قد استودعتك زوجي فاحفظه في حفظك الذي لا يرام، اللهم عافه واعف عنه وأعذه بفضلك من السحرة والدجالين يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب ودعاء تسخير الزوج العنيد والعصبي

دعاء حفظ الزوج في السفر

ندرج لكم أدعية حفظ الزوج في السفر فيما يأتي:

  • اللهم احفظ زوجي في سفره ولا تبتليني فيه، اللهم يسر له سفره وأعده إلينا سالمًا غانمًا يا رب العالمين.
  • إلهي لا تريني في زوجي بأسًا يبكيني فكن معه، فقد استودعتك إياه فاحفظه لي وأوصله سالمًا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن زوجي مسافر قد لا أرى لونًا للحياة بدونه فاحفظه لي بعينك التي لا تنام يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء الجماعة بين الزوجين للحمل

دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور فيما يأتي:

دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور


دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور
دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور
دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور
دعاء لحفظ الزوج من الحرام بالصور
دعـاء لحفـظ الـزوج من الحـرام بالصور
دعـاء لحفـظ الـزوج من الحـرام بالصور
دعـاء لحفـظ الـزوج من الحـرام بالصور

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء لحفظ الزوج من الحرام نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أفضل ما يمكن لكل امرأةٍ الدعاء به من أدعية حفظ الزوج من الحرام والوقوع بالمنكرات والشهوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى