رياضة

“الأمنيات شيء واللوائح شيء”.. أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن نقل مباراة القمة إلى السعودية


12:00 م


الأربعاء 03 أبريل 2024

كشف أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، مفاجأة بشأن نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى المملكة العربية السعودية.

قال أحمد حسن في لقاء تلفزيوني: “الأمنيات شيء واللوائح شيء مختلف، ولابد من الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والاتحاد الأفريقي كاف بشكل رسمي على إقامة مباراتي الأهلي والزمالك خارج مصر”.

أضاف: “هناك اتحادات في أوروبا طلبت أيضا إقامة مباريات خارج بلادها وتم رفضها، خصوصًا أن فتح الباب أمام إقامة مباريات محلية سيفتح الباب أمام جميع الدول”.

وأوضح: “إقامة المباريات المصرية في السعودية، تؤكد قيمة الدوري وقوة الأهلي والزمالك وشعبيتهم الكبيرة، وكرة القدم أصبحت صناعة والجميع يبحث عن زيادة المداخيل المالية، خاصة بعد نجاح مباراة نهائي كأس مصر الماضية”.

أكمل: “لسنا ضد إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، لأن الهدف هو مساعدة جميع الأندية، واتحاد الكرة لديه أيضا التزامات مالية، ولكن علينا أولا معرفة اللوائح، أم أنه يجب الحصول على موافقات من الفيفا والكاف، وبالتأكيد سيكون هناك تحرك مصري وسعودي للحصول على موافقات من الاتحادين الدولي والافريقي”.

وأكمل: “نعلم جيدا قيمة الأهلي والزمالك التي تجعل مبارياتهم مطلوبة خارجيا وبقوة، ولكن يجب أن نساهم في إنجاح البطولات المحلية أيضا وتنظيم مبارياتنا، وعلينا أن نعمل من أجل ذلك، لابد من تكاتف مسئولي الرياضة المصرية، وعلينا إعادة قيمة الدوري المصري لسابق عهدها، ولكن قيمة القطبين كبيرة في العالم العربي”.

افرأ أيضا:

“الأهلي مش نادي الشعب”.. مرتضى منصور يكشف كواليس لقب الملكي وفوز الزمالك التاريخي 6\0

مصراوي يكشف مدة غياب أوباما عن الزمالك بعد جراحة “الفك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى