رياضة

“الصحافة هي اللي عملت اسمك”.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة نارية للشناوي


05:01 م


الجمعة 24 مايو 2024

كتب- محمد خيري:

وجه أحمد كشري، نجم الأهلي السابق، رسالة قوية إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، ردا على تصريحاته تجاه الصحافة المصرية.

وتحدث محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي، قائلا: “الصحف المصرية هي من تخلق المشاكل، ولا يوجد مشاكل لدينا في الفريق”.

وقال أحمد كشري خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الصحافة المصرية هي من صنعت اسم وتاريخ محمد الشناوي، وكان يجب أن يتحلى اللاعب بالهدوء وعدم الوقوع في هذا الفخ، خاصة وأن الصحفي التونسي وجه سؤالًا مفخخًا”.

وأضاف: “ربما لا يقصد محمد الشناوي أن يتحدث بالسوء عن الصحافة المصرية، وأتمنى من الصحفيين عدم الوقوف عند تصريحاته، لأنه من الطبيعي أن يكون مضغوطا خاصة وأنه لا يلعب منذ فترة طويلة”.

أكمل: “أرى أن الشناوي خانه التعبير في الحديث عن الصحافة المصرية بالطبع، لأنه دائم الإشادة بالإعلام المصري والصحافة المصرية، التي صنعت كل أساطير ونجوم الكرة من بينهم الشناوي، وكذلك اسمي أنا وكل اللاعبين.. وبدون الصحافة المصرية (محدش هيعرفنا)”.

وأتم تصريحاته: “مصر تمتلك إعلامًا قويًا ومحترمًا، وكذلك وسائل إعلام وصحفيين مميزين، وكان لا يجب على محمد الشناوي أن يتحدث بهذه الطريقة عنهم، وأتمنى من الإخوة الزملاء والأصدقاء الصحفيين السماح عما قاله”.

اقرأ أيضا:

الشناوي: “الصحف المصرية تخلق المشاكل.. والمركز الثاني مثل الأخير”

نهائي أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى