رياضة

هل يتعرض حسين الشحات لإيقاف آخر بعد عقوبة رابطة الأندية؟.. طريق واحد أمام بيراميدز


03:19 م


الإثنين 24 يوليه 2023

أزمة جديدة ظهرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، بطلها حسين الشحات لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بعد مشاجرة قوية مع المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت أمس.

وبدأت الأزمة، عقب انتهاء المباراة، بعدما دخل الثنائي في مشادة كلامية، تطورت إلى صفع حسين الشحات للاعب المغربي على وجهه بقوة، وبعدها قام بالاعتذار له.

ومن جانبها، قررت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحد دياب، إيقاف حسين الشحات مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب سوء السلوك الرياضي، وفقا للائحة العقوبات.

واعتمد قرار رابطة الأندية المصرية بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، على المادة رقم 2 في باب العقوبات لمعاقبة لاعب الأهلي.

وأصبح أمام نادي بيراميدز، طريق واحد فقط، هو اللجوء إلى لجنة التظلمات من أجل تقديم تظلم على هذه العقوبة، وتغليظها.

وكان المستشار عزت خميس، رئيس لجنة الانضباط كشف في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن اللجنة تنتظر شكوى رسمية من جانب نادي بيراميدز، من أجل التحقيق في الواقعة.

أوضح رئيس لجنة الانضباط، أن ما فعله حسين الشحات يعد مخالفة واضحة للانضباط، وفي هذه الحالة تكون العقوبة وفقا لتقدير اللجنة وليس لها قواعد ثابتة، أو مباريات محددة، مؤكدا أن الاعتذار الذي تقدم به الشحات لمحمد الشيبي، يسقط في حال تقدم بيراميدز بشكوى وكأن لم يكن.

جدير بالذكر، أن نادي بيراميدز، حقق فوزا كبيرا على حساب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس، على استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا:

مصدوم ولن نصمت”.. أول رد من بيراميدز بعد إيقاف حسين الشحات”

قرار عاجل من رابطة الأندية بإيقاف حسين الشحات

في بيان رسمي.. تحرك عاجل من بيراميدز ضد الأهلي بسبب حسين الشحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى