مقالات

هيونداي تكشف عن توسان موديل 2025 الجديدة كليًا.. صور وفيديو


03:02 م


الخميس 23 نوفمبر 2023

كتب – محمد جمال:

كشفت شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية المتخصصة في صناعة السيارات، عن الجيل الجديد من سيارتها الشهيرة توسان “Tucson”، والتي حملت تغييرات تصميمية واضحة.

تأتي Tucson الجديدة مختلفة من حيث الشكل الخارجي مقارنة بسيارات Tucson الحالية، إذ حصلت على واجهة أمامية مختلفة بها مصابيح LED مميزة التصميم واكتسبت الواجهة ملامحا رياضية بفضل الفتحات الهوائية الكبيرة وتصميم غطاء شبك المبرد.

وحصلت سيارة هيونداي الجديدة أيضًا على تصميم جديد لممتصات الصدمات والإطارات البلاستيكية المحيطة بالهيكل وإطارات العجلات، كما أضيف لونان جديدان إلى مجموعة ألوان نسخها هما الكحلي والرصاصي الغامق.

كما حصلت Tucson الجديدة على واجهة قيادة جديدة كليًا إذ جهّزت الواجهة بلوحة منحنية عليها شاشتان لمسيتان مقاس كل منهما 12.3 بوصة، أما ناقل الحركة فنقل من بين المقعدين الأماميين وتم تثبيته على المقود، ووضع مكانها لوحة شحن لاسلكي للهواتف.

وجهّزت سيارة هيونداي الشهيرة بأنظمة إضاءة داخلية مميزة وحساسات للضوء والمطر وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، فضلًا عن نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد ونظام تشغيل المحرك عن بعد.

اقرأ أيضًا:

بسبب الأزمة.. أبرز 5 سيارات سيدان يابانية وصينية وكوروية تجاوزت المليون

F2M الأمريكية تتحدث عن أكثر سيارة ملاكي مبيعًا بمصر في 2023

للمقبلين على الشراء من الإحلال.. تعرف على سعر هيونداي أكسنت RB موديل 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى