مقالات

ميتسوبيشي X-force الرياضية تنضم للسوق المصري خلال أيام.. صور


04:50 م


الخميس 06 يونيو 2024

كتب – محمد جمال:

تستعد شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي موتورز اليابانية في مصر، للكشف عن السيارة X-force الرياضية متعددة الاستخدامات SUV خلال أيام بالسوق المحلي.

ومن المقرر أن تنضم السيارة الجديدة التي سيعلن عنها الوكيل المحلي للعلامة اليابانية لقائمة طرازات ميتسوبيشي بمصر وفي مقدمتها ميتسوبيشي إكليبس، وإكسباندر، وميراج، وأتراج.

ونستعرض من خلال التقرير التالي مواصفات ميتسوبيشي X-force المتوقع تقديمها قريبًا في مصر:

تقدم ميتسوبيشي X-force بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بتنفس طبيعي للهواء بقوة 103 حصان، 141 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تأتي ميتسوبيشي X-force بطول يبلغ 4390 مم، وعرضها 1810 مم، وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2,650 مم.

تتميز مقصورة X-force بشاشة عرض معلوماتية ترفيهية مقاس 12.3 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 8.0 بوصة،كما يتوفر يأتي بالسيارة نظام صوتي Dynamic Sound Yamaha Premium بثمانية مكبرات صوت.

تتيح شاشة المعلومات والترفيه بسيارة ميتسوبيشي الجديدة الاتصال بالهاتف الذكي مع WebLink، الذي يعرض التطبيقات على الشاشة الأكبر، وتحتوي الشاشة على وظائف متعددة الأدوات وتنقسم إلى ثلاثة أقسام يمكن للركاب توصيل أجهزتهم بفتحات USB من النوع A وType-C أو استخدام الشاحن اللاسلكي الأمامي.

تتمتع السيارة الجديدة المتوقع طرحها قريبًا بمصر بمساحة تخزين واسعة حيث تقول الشركة أنه يمكنك وضع 21 زجاجة بلاستيكية سعة (600 ملليلتر) في الأبواب ووحدة التحكم الأرضية والمقصورات الأخرى، كما أنها تحتوي على صندوق كونسول مع مبرد للمشروبات.

اقرأ أيضًا:

تراجع أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 في مصر.. صور

16 سيارة جديدة تدخل السوق المصري لأول مرة في 2024

بورشه Macan الكهربائية .. نظرة عن قرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى