اخبار

حريق هائل يلتهم منفد لبيع اللحوم بجوار سوق الجملة في الدقهلية


06:03 ص


الإثنين 20 مايو 2024

الدقهلية-رامي محمود:

تمكنت قوات الحماية المدنية، في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق هائل التهم محتويات منفذ المحروسة لبيع اللحوم بشارع عبدالسلام عارف بجوار سوق الجملة وأرض شادر البطيخ، قبل امتدادها لعدد من السيارات المتوقفة والسوق.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من بعض الأهالي باندلاع النيران بمنفذ بيع اللحوم بشارع عبدالسلام عارف – دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة لمكان البلاغ، إذ تبين من الفحص انبعاث دخان كثيف وألسنة اللهب من داخل منفذ المحروسة لبيع اللحوم والمقام بسور سوق الجملة وأرض شادر البطيخ.

وبإجراء المعاينات اللازمة، تبين أن المنفذ كان مغلقًا وقت وقوع الحادث، الذي نتج عن ماس كهربائي بالتوصيلات الخاصة بثلاجة تبريد اللحوم، مما تسبب في اشتعال النيران والتهامها محتويات المنفذ.

وتم السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للسيارات المتوقفة أمام المنفذ وسوق الجملة المجاور، إذ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى