مقالات

انطلاق سباق سيارات Speed Test بالتعاون مع نادي السيارات.. صور


11:55 ص


الإثنين 27 مايو 2024

كتب – محمد جمال:

أنطلقت السبت الماضي فعاليات سباق speed test المقام علي أرض مركز القيادة الآمنة بمدينة 15 مايو بالتعاون مع نادى السيارات والرحلات المصرى.

وضم السباق العديد من عاشقي سباقات السيارات والمهتمين بهذه الرياضة من الجمهور، وانقسمت المنافسة لثلاث فئات ضمت متسابقين من جميع الفئات العمرية الأطفال وسيارات، وكذلك النساء والرجال من محبي هذه الرياضة .

ووجه رؤوف جعفر، عضو مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة الرحلات والمسابقات، دعوة للمهتمين برياضة السيارات للمشاركة باعتبارها أحد أوجه تنشيط السياحة الرياضية باستضافة المشاركين من الخارج.

وأكد جعفر أن سباقات رالي الفراعنة ستعود مرة أخرى خلال شهر أغسطس القادم، والذى كان عنصر جذب للمهتمين برياضة السيارات وغيرهم كعنصر جذب للسياحة الرياضية داخل مصر وخارجها.

من جانبه قال منير الزاهد رئيس غرفة السيارات الكلاسيكية بالنادى، إن نادى السيارات والرحلات المصرى بصدد إقامة متحف قومي للسيارات الكلاسيكية بالتعاون مع وزارة السياحية المصري، وذلك لإرضاء محبي هذه الهواية.

كان نادي السيارات والرحلات المصري نظم العديد من الفعاليات هذا العام ضمن احتفالات الذكرى المئوية لتأسيسه ومنها كرنفال السيارات الكلاسيكية، واستضافة اجتماعات الربيع للاتحاد الدولي للسيارات FIA بحضور محمد بن سليم،

ومن فعاليات مئوية نادي السيارات أيضًا بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السرعة والدريفت ومسيرة سيناء أمان بالتعاون مع فريق إيجيبت رايدرز للدراجات النارية، كما سيشرف النادي على سباقات موتور ويك التي ستنطلق في أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

اقرأ أيضًا:

بفارق 5 آلاف جنيه.. تشتري شيري تيجو 3 أم جاك JS2 الجديدة؟

هل تستفيد مصر من حرب السيارات بين أمريكا وأوروبا والصين؟

التجار: شائعات وقف استيراد السيارات هدفها دفع الأسعار للارتفاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى