اخبار

5 نعوش من أسرة واحدة.. الشرقية تشيع جثامين ضحايا عقار حدائق القبة المنهار- صور


03:54 م


الثلاثاء 18 يوليه 2023

الشرقية- مصراوي

شيع الآلاف من أهالي قرية الحجاجية القديمة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، جثامين 5 من أسرة واحدة من ضحايا عقار حدائق القبة المنهار بالقاهرة، بعد أداء صلاة الجنازة على المتوفين.

ووصلت الجثامين في 5 سيارات إسعاف من القاهرة، وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الضحايا في مسجد الشهيدين بالقرية وسط حالة من الانهيار والبكاء.

وذكر أهالي القرية أن الأب المتوفى كان يعمل إمام وخطيب بأحد المساجد وكان مشهود له بالطيبة وحسن الخلق ومحبوبا من الجميع، لتتشح القرية بالسواد حزنا عليه وعلى أسرته.

وأسفر حادث انهيار عقار حدائق القبة عن مصرع 14 شخصًا من بينهم 7 أفراد من أسرة واحدة من محافظة الشرقية، حيث من المقرر دفن 5 منهم في مقابر الأسرة بالشرقية، والـ 2 الأخرين سيتم دفنهم في القاهرة.

ووقع حادث انهيار عقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، أمس الاثنين 17 يوليو 2023، حيث نتج عن ذلك مصرع 14 شخصًا وإصابة آخرين.

وكثفت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، جهودها من أجل انتشال جميع ضحايا ومصابي حادث العقار المنهار من تحت الأنقاض، وتم نقلهم جميعهم إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى