اخبار

الإيرادات لصالح غزة.. محافظ جنوب سيناء يطلق مهرجان الإضاءة في شرم الشيخ – صور


11:37 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

أطلق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الإضاءة السنوي في ميدان سوهو سكوير بشرم الشيخ، في حضور آلاف السائحين من مختلف جنسيات العالم.

ويجري مهرجان الإضاءة السنوي بميدان سوهو سكوير يوم 24 نوفمبر من كل عام ضمن طقوس الاستعداد لأعياد الكريسماس ورأس السنة، وتضمنت فعاليات المهرجان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة، وتضمنت فعاليات الحفل احتفالية غنائية استعراضية كبرى بكافة اللغات، وإطلاق الألعاب النارية، وتقديم عروض فنية عالمية حازت على إعجاب كافة السائحين بمختلف جنسياتهم.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه يحرص على حضور هذا المهرجان السنوي العالمي الذي يشهده آلاف السائحين من مختلف جنسيات العالم، ويحرصون على حضوره كل عام للاستمتاع بالأجواء المبهجة بالمنطقة.

وأكد أن المنتجعات السياحية بجنوب سيناء تستعد لأعياد الكريسماس، بأشجار الكريسماس وبابا نويل، والأشكال المضيئة المختلفة التي تعبر عن العام الجديد، بجانب إعداد البرامج الترفيهية والاستعراضية والغنائية المختلفة.

وأشار إلى أنه جرى تطوير كافة قطاعات مدينة شرم الشيخ بشكل عام، وقطاع سوهو سكوير بشكل خاص، لكونه أهم قطاعات شرم الشيخ الجاذبة للسياحة، ويوجد به نظام إضاءة تضاهي أهم الميادين العالمية.

ومن جانبه، قال رامي رزق الله، مسئول قطاع سوهو سكوير، إن أضواء الكريسماس هذا العام تختلف عن الأعوام السابقة، ومن المقرر أن يجري تقديم عروض استثنائية بالقطاع، بجانب عرض النافورة الراقصة، إضافة إلى أنه جرى تجهيز كل ركن بالقطاع ليكون مثيرًا للاهتمام، ويجذب السائحين لالتقاط صور تذكاري مذهلة، وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

وأوضح مسئول قطاع سوهو سكوير، أنه جرى تغيير ديكورات المجسمات المضيئة بشكل جديد ومبهر، مؤكدًا أن نسبة الإقبال السياحي على القطاع في ارتفاع مستمر، وسوف تتزايد قبل احتفالات رأس السنة.

وأشار إلى أن فعاليات الإضاءة تجري وفقًا لأحدث الأجهزة في مجال تقنية الإضاءة، ويجري إطلاق هذا التقليد للعام الحادي عشر على التوالي، لكونه حاز على إعجاب السائحين من مختلف جنسيات العالم، ويحرصون على حضوره للاستمتاع بالحفلات الفنية، والأشكال والمجسمات الضوئية، ‘ضافة إلى مشاهدة عروض النافورة الراقصة، والكولومبية، والتخت العربي، والحفلات الغنائية.

وأعلن أنه سيجري التبرع بإيرادات حفل إطلاق الإضاءة هذا العام إلى قطاع غزة، كما يوجد العديد من مفاجآت التي ستشهدها المنطقة خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى