الفن والفنانين

براين كرانستون يطالب زملائه الممثلين بالمشاركة في إضراب نقابة هوليوود


08:00 ص


السبت 12 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:
انضم الممثل الأمريكي براين كرانستون لإضراب نقابة الممثلين في هوليوود “Sag Aftra” بمدينة نيويورك الأمريكية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة “Sag Aftra” على “انستجرام” فيديو لـ “براين” وهو يحث زملائه من الممثلين والنقابيين على المشاركة في الإضراب في محاولة لتصحيح الأوضاع.

وعلق بالفيديو قائلاً: “أنا براين كرانستون وأنا عضواً في نقابة الممثلين منذ عام 1979 قرابة الـ 44 عاما والآن هي لحظة فارقة لنقابتنا وإن لم نتمكن من إطلاق مبادرة عقود واتفاقات جديدة لحمايتنا، النقابة بأكملها ستكون في خطر”.

واستكمل: “لن ندع هذا يحدث وأنا اليوم أقف أمام مبنى شركة سوني وأحث كل أخوتي وأخواتي في النقابة للمشاركة في الإضراب والانضمام لي وسنجعل الأمر حقيقة”.

وانضم مؤخراً عدد من أبرز نجوم هوليوود من ممثلين وكتاب لإضراب النقابة منهم الممثل الأمريكي كيفين بيكن ورافقته زوجته الممثلة الأمريكية كيرا سيدجويك وعلقت بيكن على التظاهرات قائلاً: “لازلت أنتظر عقداً عادلاً”.

إلى جانب دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام الفانتازيا “هاري بوتر” والذي ظهر برفقة صديقته إيرين وابنه ذو الـ 4 أشهر وظل حاملاً إياه طوال الطريق إلى جانب صديقته التي حملت لافتة تندد بالإضراب.

وأعلن فريق عمل فيلم “أوبنهايمر” بشهر يوليو الماضي انضمامهم لاحتجاجات النقابة أثناء ترويجه للفيلم بأحد العروض الخاصة في لندن، كما أعلن فريق عمل فيلم “Deadpool 3” عن إيقاف التصوير والانضمام للإضراب وسط أنباء بتأجيل عرض الفيلم بدور العرض السينمائي نظراً لتأخر الجدول الزمني للتصوير الذي كان من المقرر عرضه تجارياً بشهر مايو من العام المقبل.

يذكر أن براين كرانستون يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم الأكشن والإثارة “Argylle” والمقرر عرضه بحلول عام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى