اخبار

كيف رفع سفاح التجمع تأثير “الآيس” في أجساد ضحاياه؟

بورسعيد – طارق الرفاعي:

يواصل “كريم.م” المُلقب بـ “سفاح التجمع”، الإدلاء بأقواله، أمام جهات التحقيق التي تجري تحقيقاتها في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد لاتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات الجارية، أن “سفاح التجمع” كان يعطي ضحاياه مادة “الآيس” المخدرة، ثم يعطي لهن عقار يسمى “كوباتيكس” وهو بحسب أقواله عقار مهدئ به مادة مؤثرة عندما يعطيه لضحاياه تتسبب في رفع نسبة تأثير “الآيس” في أجسادهن وبالتالي يُسهل من عملية تنفيذ جرائمه.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول.

وأكدت النيابة العامة أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى بخلاف الثلاث وقائع التي أُعلن عنهم، وكُلفت جهات البحث بالتحري عن ذلك.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.

اقرأ أيضا:

خنقها بكيس بلاستيك أثناء الجماع.. كيف تخلص سفاح التجمع من ضحيته الأخيرة؟

حقيبة فارهة و15 مكالمة.. كيف توصلت الأجهزة الأمنية لهوية سفاح التجمع؟

فيديوهات وثقت مقتل 3 ضحايا.. سفاح التجمع يغير أقواله أمام جهات التحقيق

وشم وخيانة.. سر المرأة التي حولت مدرس إنجليزي إلى سفاح التجمع

جرائم جنسية غير مألوفة.. قرار قضائي عاجل بالتحفظ على أموال سفاح التجمع وابنه

“سعادتي بتزيد مع صوت صرخاتهن”.. اعترافات جديدة لسفاح التجمع أمام جهات التحقيق

“كنت بقتلهم وبعدين آكل سمك”.. اعترافات مثيرة لـ”سفاح التجمع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى