منوعات

أمر مخيف وصادم.. لن تتوقع ما وجدته سيدة في منزلها الجديد


05:30 م


الأربعاء 22 نوفمبر 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، عثرت امرأة أمريكية على غرفة سرية في منزلها الجديد، واكتشفت أمرا مخيفا لدرجة أن الناس نصحوها بالاتصال بالشرطة.

وتبدد حماس المرأة التي كانت تريد الانتقال إلى المنزل بسرعة بعد أن عثرت على باب خفي في الحمام، وبعد أن دخلت المرحاض، وفتحت الباب وتسللت عبر الممر الصغير، توصلت إلى اكتشاف صادم، وفق صحيفة dailystar البريطانية.

المرأة الأمريكية، التي رفضت ذكر اسمها، صورت المغامرة ونشرت فيديو حصد 6.8 مليون مشاهدة منذ أواخر الشهر الماضي، عندما فتحت الباب لتنظر إلى الداخل، لتجد غرفة غريبة مكتوب عليها “Love Shack” بأحرف كبيرة على الحائط، بينما كانت تتجه نحو الباب المغلق من الداخل.

كانت جدرانه المبهجة باللون الوردي والأبيض والفيروز الهادئ مغطاة ببصمات أيدي الأطفال وآثار أقدامهم، بالإضافة إلى ثلاثة أسماء معلقة من ملصق على السقف: ريبيكا وكيلي وسارة، وتضمنت المساحة “المخيفة” أيضًا ملصقات مخيفة لوجوه مبتسمة، إلى جانب صور ثلاثية أخرى، بما في ذلك قدم وملابس سباحة وزهور وسيارة.

وعلقت المرأة على المنشور قائلة: “ماذا علي أن أفعل”، وهي تحاول اكتشاف ما إذا كانت مجرد منطقة لعب للأطفال، أو شيء مخيف تقشعر له الأبدان.

وعلق عدد كبير من مستخدمي تيك توك على الفيديو، وطلبوا منها الاتصال بالشرطة.

وكتب أحد الأشخاص: “لقد كان مخبأً صغيرًا ممتعًا، أو كان الشيء الأكثر رعبًا على الإطلاق”، وأضاف آخر: “اتصلي بالشرطة”، وقال ثالث: “أشعر أن هناك أطفالاً مفقودين، اتصلي بالشرطة”.

ليس من الواضح متى انتقلت المرأة إلى العقار، أو مكان وجوده على وجه التحديد، وبعد اكتشاف الصدمة، قامت المرأة بتنظيف الغرفة حتى يمكن استخدامها كمكان للتخزين.

تم صبغ الجدران بطبقة جديدة من الطلاء، ما أدى إلى إخفاء العلامات، وقالت في مقطع فيديو: “لا يزال الوضع مخيفًا للغاية ولا أحب المجيء إلى هنا”.

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة: ظهور شخصية سياسية بارزة بعد أنباء عن اغتيالها

سيدة تتعرض لموقف محرج خلال تناولها وجبة في أحد المطاعم … هذا ما حدث “فيديو”

صيادون يجدون حاوية عائمة في البحر تحتوي على مفاجأة صادمة.. لن تتوقع

واقعة مرعبة.. لن تتوقع ما وجده عمال صرف صحي أثناء الفحص

بعد 25 عاما.. هذا ما حدث لأول طفل يجري عملية زراعة كبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى