مقالات

تويوتا كورولا 2020 كسر زيرو بأقل من 850 ألف جنيه في مصر


04:49 م


السبت 15 يونيو 2024

كتب – محمد جمال:

تبحث فئة كبيرة من المقبلين على الشراء اليوم عن السيارات الاعتمادية ذات التاريخ والشعبية الكبيرة بالسوق المصري، لأسباب عديدة أهمها توافر قطع الغيار وسهولة صيانتها وإعادة البيع عند الحاجة دون خسارة.

وعلى رأس هذه السيارات تويوتا كورولا الجديدة بكافة موديلاتها، التي حققت نجاحات قوية وكبيرة بالشارع المصري على مدار أكثر من 10 سنوات.

تباع كورولا 2020 كسر الزيرو على منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 840 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية في سعر السيارة النهائي.

مواصفات كورولا التفصيلية بالسوق المصري:

تعتمد تويوتا كورولا 2024 على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى