اخبار

الإعدام لسائق والمؤبد لنجله قتلا سائقا في مشاجرة بالإسكندرية


11:42 م


الإثنين 26 يونيو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، سائق بالإعدام شنقا، والسجن المؤبد غيابيا لنجله، لاتهامهما بقتل سائق في مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الله الكيلاني رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عماد عبد النبي العيسوي، والمستشار أحمد فاروق عبد اللطيف، والمستشار مصطفى الحميلى، وسكرتير المحكمة محمود مصطفى.

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم “25907 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة محرم بك” عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بمشاجرة بدائرة القسم وحالة وفاة.

وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك، أنه على إثر خلاف سابق بين المتهم ” ت.ج.ال” سائق ونجله المتهم “ج.ت.ال” عاطل، طرف أول وبين المجني عليه “ح.م.ز” سائق، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب.

وأضافت التحريات إلى أن الأهالي حاولوا فض المشاجرة إلا أنها تطورت وعلى أثرها قام المتهم بحيازة سلاح أبيض مطواة وتوجه نحو المجني عليه وطعنه بالرقبة والصدر من الجهة اليمنى، ما أودى بحياته.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وثبت من تقرير الصفة التشريحية للمتوفى إصابته بطعن نافذ حيوي بالجانب الأيمن وجرح طعني نافذ حيوي مقدمة الصدر وتعزى الوفاة إلى الإصابة بالعنق والرئة ونزيف دموي غزير بالتجويف الصدري وهبوط بالدورة الدموية والتنفسية.

قررت النيابة إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم بإعدام الأب والمؤبد لنجله غيابيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى