رياضة

طائرة الزمالك تنقذ موسم صالات القلعة البيضاء


04:12 م


السبت 20 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

في موسم 2021/22 نجح فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك في استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه حينها لمدة 7 مواسم بعدما نجح في الموسم السابق له في التتويج ببطولة الكأس.

وواصل فريق الزمالك لكرة الطائرة صحوته في الموسم التالي 2021/22؛ حيث توّج بالدوري والكأس وهو الأمر الذي كرره في الموسم التالي 2022/23.

الأمر لم يتوقف على البطولة المحلية؛ حيث تأهل الفريق ذاته إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة أفريقيا للأندية لرجال الكرة الطائرة للمرة عقب الفوز على الجيل الصاعد الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

تألق قطاع الكرة الطائرة في الزمالك لم يتوقف عند فريق الرجال بل دعم صفوف فريق السيدات لينجحن في حصد أول بطولة كأس لناديهم في تاريخه ولكنهن خسروا لقب الدوري أمام نظرائهن في الأهلي.

وتأهل فريق كرة الطائرة سيدات بالزمالك لدور نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد الفوز على نافال النيجيري.

وتأتي إنجازات قطاع كرة الطائرة في الزمالك لتُنقذ موسم ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بعدما لم يستطع فريق كرة السلة التتويج بأي بطولة شارك بها خلال الموسم الجاري 2022/2023 بل أن انتهى الموسم بحل فريق كرة السلة للسيدات بالنادي.

ولم تتوقف اخفاقات الصالات في الزمالك عند فريق كرة السلة بل امتدت إلى فريق كرة اليد الذي كان واجهة بطولات ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

ولكن استطاع فريق كرة اليد بنادي الزمالك حفظ ماء وجهه بختام الموسم بلقب كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بعد الفوز المثير الذي حققه على الأهلي بنتيجة 26-25، مساء يوم الخميس الماضي في ثانِ ألقابه بعدما حصد في مطلع الموسم على لقب السوبر المحلي ، بنتيجة 27 – 23.

وفي المقابل خسر فريق كرة اليد السوبر الأفريقي أمام الأهلي بنتيجة 27-24، الدوري أمام الأهلي والكأس ولم يتوقف الإخفاق عند فريق الرجال فلم يتوّج فريق السيدات لكرة اليد بالنادي بأي بطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى