اخبار

حجازي يهنئ العاملين بالتربية والتعليم بعيد الأضحى المبارك


04:10 م


الثلاثاء 27 يونيو 2023

كتب – منة الله عبدالرحمن:

تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص التهنئة لجموع العاملين بالوزارة والمعلمين وزملائه وأبنائه الطلاب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ودعا وزير التربية والتعليم، المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات والتقدم والازدهار.

كان النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أشاد بتصريحات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أكد فيها أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة تبدأ بعد مراجعة لجنة من 10 خبراء لدقة صياغة أسئلة الامتحان ونموذج الإجابة الخاص به، معلنًا تأييده التام لتكليفات الوزير بمراجعة لجنة الخبراء لامتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء ونموذج الإجابة الخاص به، وذلك بعد ما تردد من شكاوى بشأن صعوبة الامتحان.

وقال أباظة، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن تكليفات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمراجعة امتحان مادة الكيمياء بعد الشكاوى المتعددة من طالبات وطلاب الثانوية العامة بصعوبة امتحان مادة الكيمياء أدت إلى ارتياح كبير لدى أبنائنا من طالبات وطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مطالباً الدكتور رضا حجازي بالإسراع في تنفيذ هذه التكليفات وإعلان نتائجها بكل شفافية على الرأي العام وتطبيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص في عمليات تصحيح الثانوية العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى