اخبار

ماذا حدث في “خناقة الكيماوي” بالدقهلية؟


09:43 م


الإثنين 19 فبراير 2024

الدقهلية – رامي محمود:

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، معركة عنيفة بين صاحب محل لبيع المنظفات وسيدة وشقيقها، نتج عنها إصابة 17 شخصًا بحالات اختناق، تم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر العام.

بدأت المشكلة بتلاسن كلامي بين طرفي الخلاف، تطورت إلى مشاجرة، حيث سُكبت بعض براميل تحوي موادًا كيميائية لصناعة المنظفات داخل المحل، مما تسبب في انبعاث غازات سامة أصابت الموجودين بمحيط المحل.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، حول وصول 17 شخصًا من قرية بشلا إلى مستشفى ميت غمر العام مصابين بحالات اختناق. وانتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر، بقيادة المقدم رامي أبوشتيه، للتحقيق في الواقعة.

بالفحص والتحريات، تبين وضوع مشادة كلامية بين المصاب الأول “طرف أول” ويدعى “ماهر.ع.أ.ح”، 55 عاما، فلاح صاحب محل منظفات، وطرف ثان “أحسان.ا.م.غ”، 50عاما، ربة منزل وشقيقها “عبدالمحسن”، 52 عاما، عامل، يقيمون بذات القرية، لوجود خلافات مصاهرة بينهم، وأنه حال تواجد الطرف الثاني بالمحل خاصة الأول سكبت “الثانية” برميل منظفات تسربت محتوياته التي أدت إلى إصابة 17 من جيران صاحب المحل.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر، من ضبط طرفي الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا ذات المضمون وتبادلوا الاتهام فيما بينهم، وحرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وجرى التصريح بخروج المصابين جميعًا من المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

اقرأ أيضًا: 17 مصابًا في تسرب مواد كيميائية بمحل في الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى