مقالات
أخر الأخبار

أفضل الرحلات البحرية الفاخرة لعام 2022

تقدم العديد من الرحلات البحرية او الكروز المختلفة العديد من المميزات منها الخطوط البحرية التي تقوم بزيارتها فعلى سبيل المثال يمكنك حجز رحلة بحرية على الإنترنت من دبي الى اندونيسيا وخلال هذه الرحلة يمكنك زيارة العديد من المدن الأخرى، ويوجد رحلات بحرية أخرى تقدم خدمات على السفينة مع بعض المناظر الطبيعية التي تراها خلال الرحلة بدلاً من الوجهات السياحية الأخرى والعديد يفضلون هذا النوع من الرحلات البحرية، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم قائمة بأهم الرحلات البحرية الفاخرة او الشركات المنظمة لهذه الرحلات البحرية لعام 2022.

ريجنت سفن سيز

تحصل Regent Seven Seas Cruises على درجات عالية من الخبراء والمسافرين على حد سواء لنهجها الشامل والتزامها بالخدمة الفاخرة. جميع سفن Regent الخمس (بالإضافة إلى واحدة أخرى ظهرت لأول مرة في عام 2023) – Seven Seas Navigator و Seven Seas Mariner و Seven Seas Explorer و Seven Seas Voyager و Seven Seas Splendor – توفر أماكن إقامة لجميع الأجنحة. وبفضل نسبة طاقم إلى واحد تقريبًا، تفتخر المجموعة بموظفيها اليقظين والخبرة الشخصية.

يمكن أن تختلف المدة التي تقضيها على متن سفينة Regent اختلافًا كبيرًا، حيث تتراوح الرحلات من سبع إلى 168 ليلة. تشمل مسارات رحلات Regent الشهيرة محطات توقف في مئات الموانئ في جميع أنحاء إفريقيا وألاسكا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وغيرها.

يمكن للضيوف استكشاف أماكن جديدة من خلال الرحلات الاستكشافية المجانية على الشاطئ والتي تختلف حسب خط سير الرحلة، من دروس صنع الباييلا في فالنسيا، إسبانيا، إلى زيارة ملاذ الكسلان في كوستاريكا. هناك أيضًا الكثير لتفعله دون مغادرة السفينة، بما في ذلك الترفيه الليلي على متن السفينة ومركز Serene Spa & Wellness Centre والملاعب الخضراء. تتميز عمليات الإبحار المختارة بسلسلة إثراء يقودها خبراء في مجموعة متنوعة من المجالات، من الأنثروبولوجيا الثقافية إلى ممارسات الطهي. وتكثر خيارات تناول الطعام – تتراوح أماكن الذواقة من مطعم شرائح اللحم الراقي، Prime 7 ، إلى Sette Mari في La Veranda ، وهو مطعم إيطالي غير رسمي.

سيلفرسي

قامت Silversea Cruises ببناء سمعة طيبة في التفرد والخدمة المثالية، مع المواد الأساسية مثل الأجنحة الفسيحة والأنشطة المتنوعة على متن الطائرة والمأكولات الذواقة. 13 سفينة صغيرة فاخرة للمحيطات والرحلات الاستكشافية – تحمل ما بين 100 و 728 ضيفًا – تعزز تجربة حميمة، مع ما يقرب من فرد واحد لكل راكب.

يمكن لهذه السفن الصغيرة الحجم الإبحار إلى الموانئ البعيدة في أكثر من 900 وجهة حول العالم، مما يتيح لك اختيار الرحلات الاستكشافية الفريدة مثل الجولات المصحوبة بمرشدين في أفسس أو رحلة القطار إلى موسكو. تستمر رحلات Silversea في أي مكان من خمسة إلى 140 يومًا، مع مسارات تغطي أوروبا وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وغيرها.

خلال رحلتك البحرية، ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من جناحك، نظرًا لأن جميع أماكن الإقامة في Silversea توفر إطلالات على المحيط. ستجد الكثير من وسائل الراحة على متن القارب أيضًا، مثل مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة، والمسارح، والمنتجعات الصحية، والكازينوهات. تأكد أيضًا من الاستفادة من برامج الإثراء، التي تتميز بسلسلة محاضرات للضيوف من أدلة خبراء على متن الطائرة.

بالإضافة إلى ذلك، مع جدول طعام Silversea المرن (الذي يسمح لك بتناول الطعام في أي وقت ومع أي شخص)، يمكنك تقديم وجبات حسب تفضيلاتك. تشمل خيارات تناول الطعام الراقية في السفينة La Dame ، والتي تقدم المأكولات الفرنسية الذواقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى