الفن والفنانين

نقابة الموسيقيين تنظم وقفة عن العمل تضامنا مع فلسطين


07:41 م


الأربعاء 18 أكتوبر 2023

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل النقيب العام، بيانا صحفيا، تضامنا مع أهالي غزة والشعب الفلسطيني.

وجاء في البيان: “بإسم جموع الموسيقيين والمبدعين فى مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء في غزة ونندد بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدي جيش الاحتلال”.

وتابع البيان: “سيتم تنظيم وقفة عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشر مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشر، بحيث يتوقف الموسيقيين والمطربين عن العمل بهذه الساعة، لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين”.

واستكمل البيان: “يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضي الساعة في تمام الثانية عشر، رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أكمل”.

وأكد البيان على وقوف الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وقرارات سيادته الحكيمة في مواجهة الأزمة.

وأختتم البيان: “النقيب العام جهز أعدادا كبيرة من أعلام الدولتين وتكليف كل مناديب لجنة العمل توزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين، تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى