اخبار

بالصور.. تشييع جنازة محام قتله بلطجي بعيار ناري في كفر الشيخ


06:39 ص


السبت 16 مارس 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

شيع أهالي قرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، جنازة محامي في نهاية العقد الثالث من العمر، والذي لقي مصرعه بعيار ناري على يد بلطجي في طريق عام عقب الانتهاء من عمله بتحرير محضر في مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية ضد البلطجي.

وصل جثمان المحامي محمود محمد أحمد الجريدي ضحية البلطجي إلى مسقط رأسه بقرية روس الفرخ قادمًا من المنصورة عقب الانتهاء من تشريح جثته ليؤدي أهالي القرية صلاة الجنازة عليه بمسجد القرية ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية وسط دموع أفراد الأسرة، والعديد من أهالي القرية.

تقدم الجنازة أعضاء النقابة الفرعية لمحامين كفر الشيخ، على رأسهم نقيب محامين كفر الشيخ فراج زعفان، وسعيد العبسي، الأمين العام للنقابة، ووكلاء النقابة عن جزئيات المحافظة، وعدد كبير المحامين أبناء مركز بيلا، والمراكز المجاورة والذين شاركوا ليودعوا زميلهم إلى مثواه الأخير.

كان محام ثلاثيني لقي مصرعه أمس الجمعة، بعيار ناري في طريق عام أطلقه بلطجي عليه خلال عودته من تحرير محضر بمركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية رفقة اثنين من الموكلين بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى بلقاس المركزي بمحافظة الدقهلية بوصول “محمود.م”، محام، في نهاية العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، مصابًا بطلق ناري في الرقبة، وتوفي متأثرًا بإصابته.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا إلى مستشفى بلقاس المركزي، وبالفحص المبدئي تبين أن المحامي المجني عليه توجه مع أحد موكليه إلى مركز شرطة بلقاس لتحرير محضر ضد ذلك البلطجي، وخلال عودته في الطريق مستقلا سيارته رفقة اثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قرية روس الفرخ وأطلق تجاه المحامي عيارًا ناريًا من سلاحه استقر في الرقبة، وفر هاربًا مع اثنين آخرين.

جرى نقل المحامي المجني عليه إلى مستشفى بلقاس المركزي لقربه من موقع الحادث، وتوفي متأثرًا بإصابته جراء العيار الناري فيما أودعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى