مقالات

من هو زوج هلا التويجري ويكيبيديا

من هو زوج هلا التويجري ويكيبيديا؟ إنّ هلا التويجري هي من أبرز وأهم الشخصيات النسائية في المملكة العربية السعودية، حيث تم تعينها اليوم صباح الخميس رئيسة هيئة حقوق الإنسان، لذلك سوف نتعرف على هلا التويجري بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، وذلك من خلال موقع كما سنتعرف على من هو زوجها.

من هي هلا التويجري ويكيبيديا

إنّ هلا بنت مزيد بن محمد التويجري هي سيدة من أبرز الشخصيات النسائية في المملكة العربية السعودية في وقتنا الحالي، حيث عُينت اليوم الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام 2022 ميلاديًا رئيسة لهيئة حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية، تبلغ التويجري حوالي 48 عامًا، حيث ولدت عام 1974 ميلاديًا، وحصلت على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الأدب الإنجليزي، من جامعة الملك سعود، ومن الجدير بالذكر أنها قد حصلت في عام 2021 ميلاديًا على وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الثانية.

شاهد أيضًا: من هي مستشارة وزير التعليم السعودي

هلا التويجري السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات عن هلا التويجري على الشكل:

  • الاسم الكامل: هلا مزيد محمد التويجرِي.
  • تاريخ الميلاد: 1974م.
  • العمر: 48 عاماً.
  • المواطنة: السعودية.
  • المدرسة الأم: جامعة الملك سعود.
  • المؤهل العلمي: دكتوراه في الأدب الإنجليزي.
  • المهنة: أكاديمية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • أبرز المناصب: رئيسة هيئة حقوق الإنسان في السعودية، رئيس مجلس شؤون المرأة السعودية، منصب وكيلة اللغة الإنجليزية في كلية الآداب بجامعة الملك سعود، منصب أمين عام شؤون الأسرة في السعودية، منصب رئيس مجلس شؤون المرأة السعودية.

هلا التويجري السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة ليلى القاسم ويكيبيديا

من هو زوج هلا التويجري ويكيبيديا

لم يتم الإعلان عن زوج الدكتورة هلا التويجري رئيسة هيئة حقوق الإنسان في السعودية حتى وقتنا الحالي، حيثُ إنّ التويجري تحرص كل الحرص على عدم ربط حياتها الشخصية بحياتها العملية؛ لذلك لم يتم التعرف على أي معلومات دقيقة عن زوجها حتى الآن.[1]

شاهد أيضًا: من هي أول سفيرة سعودية

تويتر هلا التويجري

تمتلك الدكتورة هلا التويجري حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تقوم بمشاركة آراء متابعيها على أبرز أعمالها ومستجداتها، فهي تملك ما يزيد عن إحدى عشر آلاف متابع على حسابها الرسمي، ولمتابعة الحساب الرسمي للدكتورة هلا التويجري مُباشرًة “من هنا“.

إلى هُنا نكون قد انتهينا من مقال من هو زوج هلا التويجري ويكيبيديا الذي تعرفنا من خلاله من هي هلا التويجري بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما تعرفنا على كيفية الوصول إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , تويتر هلا التويجري , 22/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى