مقالات

من هو شهاب ملح ويكيبيديا

من هو شهاب ملح ويكيبيديا؟ إحدى الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يمتلك عدد كبير من المتابعين في مختلف مناطق الوطن العربي، ويعمل على نشر مقاطع فيديو متنوعة تتناسب مع جميع فئات المجتمع العربي، ومن خلال موقع سنتحدث بشكل مفصل عن شهاب ملح، والذي انتشر اسمه بقوة في الساعات القليلة الماضية.

شهاب ملح، هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج العربي، وهو شهاب غفوري، يعيش بداخل دولة الكويت ويمتلك موهبة نادرة ومميزة للغاية، إذ يعمل على تقليد العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة على المستوى العربي والعالمي، وهو ما منح شهاب ملح شهرة كبيرة على الإنستقرام وسناب شات، وقد حصل على شهرة كبيرة من خلال العمل على تقليد العديد من نجوم الفن البارزين على الساحة العربية والخليجية، فقد بدأ شهاب مشواره على مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق انستقرام من خلال تقليد المشاهير، حيث يمتلك أكثر من مليون ونصف مليون متابع على انستقرام.

شاهد ايضًا: من هو عبدالمحسن القفاص ويكيبيديا

شهاب ملح جنسيته

انتشرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن جنسية شهاب ملح، حيث قال البعض أنه كويتي الجنسية والأصل المنشأ، وقد أكد البعض أنه إيراني الجنسية ومن أب وأم إيرانية، ولكن له أصول كويتية ولكن الجنسية تعود إلى إيران، ولكنه عاش وولد في دولة الكويت منذ الصغر، فقد انتقل إلى الكويت برفقة عائلته بسبب ظروف أبيه وعمله في دولة الكويت، وقد حقق شهرته الكبيرة من خلال نشر مقاطع الفيديو من دولة الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر شهاب ملح

شهاب ملح، هو من مواليد 10 اغسطس 2000 ميلاديًا، أي أنه في العشرين من عمره، ويعيش ويقيم بداخل دولة الكويت، حيث يمتلك شهرة كبيرة على مواقع التواصل مثل انستقرام وسناب شات، ويمتلك شهاب ملح، موهبة الغناء وموهبة تقليد المشاهير والعديد من المواهب الهامة التي ساعدته في الحصول على الشهرة الكبيرة في فترة قليلة.

شاهد أيضًا: من هو زوج نيفين مندور ويكيبيديا

حساب شهاب ملح انستقرام

يمتلك شهاب ملح أكثر من 500 ألف متابع على موقع انستقرام العالمي، حيث يمكن العمل على متابعة حساب شهاب ملح الرسمي على انستقرام “من هنا“، إذ يعمل على نشر العديد من مقاطع الفيديو الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي انستقرام والتي نالت على استحسان ومتابعة الكثير.[1]

شاهد أيضًا: من هو بدر شماس ويكيبيديا

إلى هنا نصل بكم لختام مقال من هو شهاب ملح ويكيبيديا؛ حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح، والذي يمتلك شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

المراجع

  1. ^
    www.instagram.com , شهاب ملح انستقرام , 13/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى