اخبار

هدى الأولى مكرر على مستوى الجمهورية: أمنيتي أدخل كلية الزراعة جامعة الوادي الجديد (صور)


10:41 م


الثلاثاء 04 يوليو 2023

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

حصلت الطالبة هدى أشرف صفي الدين، بنت مدرسة “موط” الثانوية الزراعية، قسم فني معمل، من قرية “الهنداو” بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، بمجموع 97%.

قالت هدى الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية، إن مكتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تواصل معها ظهر اليوم، وأبلغها بالنتيجة.

قدمت هدى، الشكر لكل من ساهم في وصولها لهذا المستوي، من أهلها ومدرسيها وإدارة المدرسة، شاكرة دعمهم النفسي والتعليمي.

طالبت هدى الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية، من كل زملائها الجد والاجتهاد للحصول على أفضل المراكز.

تتمنى هدى الالتحاق بكلية الزراعة جامعة الوادي الجديد، متمنية التوفيق لكل زملائها في التعليم الفني بالتوفيق والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه.

كما قدّم اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، في اتصالٍ هاتفيٍ اليوم، التهنئة للطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية.

وأعرب المحافظ عن تقديره وسعادته بهذا التفوق، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية، كما قدم التهنئة لأسرة الطالبة والقائمين على المدرسة؛ لجهودهم خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف، متمنيًا المزيد من التميز لجميع طلاب الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والفنية.

كما هنأ المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ بتصدر قطاع تعليم المحافظة الجمهورية بنتائج الدبلومات الفنية.

وأعرب وكيل تعليم الوادي الجديد، عن أصدق التهاني للطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية وأسرتها لحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية.

وثمن وكيل التعليم، مجهودات العاملين بالمدرسة وأسرتها الكريمة في دعم الطالبة وتشجيعها للحصول على هذا المركز والإنجاز المتميز متمنيا لها وجميع طلاب المحافظة التوفيق والتفوق الدائم.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى