مقالات

كم سعر اسوارة كارتير المسمار

كم سعر اسوارة كارتير المسمار ؟ ، هو السؤال المهم الذي سنجيب عليه في هذه المقالة، حيث تعد اسوارة كارتير واحدة من أكثر عناصر المجوهرات الفاخرة شهرة فتصميم الإسورة البارز من Cartier Love Bracelet في كثير من الأحيان يوجد على معصم يد بعض المشاهير المفضلين لدى الجميع، وهو ما جعله عنصرًا رئيسيًا في الفخامة على مدار السنوات القليلة الماضية.

اسوارة كارتير

في عام 1969 م ابتكر مصمم المجوهرات الإيطالي Aldo Cipullo سوار Cartier Love في ورش عمل نيويورك في دار المجوهرات الفرنسية الفاخرة، وتم تصميم السوار بشكل مثير للجدل على غرار أحزمة العفة في العصور الوسطى، وسرعان ما أصبح أحد العناصر التي يجب اقتنائها كطريقة لإظهار للعالم أن الشخص الذي يرتديه سيكون محبوسًا في الحب؛ ومن حيث التصميم يُقصد بالشكل البيضاوي للسوار والذي يحوي على نقشات على شكل براغي، بأن السوار سيكون ملتصقًا بشكل وثيق بالجسم ولا يمكن إزالته إلا بمساعدة مفك براغي خاص يأتي مع السوار، والبراغي التي تعمل كتفاصيل مميزة للسوار مأخوذة من براغي مماثلة على إطار ساعة سانتوس من كارتييه، كما ويُزعم أنه في البداية لا يمكن شراء الأساور إلا كهدية بالإضافة إلى ضرورة تسليم مفك البراغي لبعضها البعض، وغالبًا ما يشار إليه على أنه “أصفاد الحب الحديثة”. [1]

اقرأ أيضًا: هل تحجب المجوهرات الأشعة السينية

كم سعر اسوارة كارتير المسمار

يتفاوت سعر اسوارة كارتييه من نوع لآخر، كما ويتفات سعرها حسب لون الذهب، وفيما يأتي متوسط أسعار اسوارة كارتير المسمار بمختلف أنواعها: [2]

  • سوار كارتييه جوست أون كلو من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا تباع بسعر 28622 دولارًا
  • سوار كارتييه جوست أون كلو من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا تباع بسعر 25173 دولارًا.
  • سوار كارتييه جوست أون كلو من الذهب عيار 18 قيراطًا حسب الطلب تباع بسعر 33917 دولارًا.
  • خاتم Juste Un Clou من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مستعمل يباع بسعر 6079 دولارًا.

اقرأ أيضًا: كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء عيار 21

أنواع أساور كارتير

مجوهرات كارتييه هي تعبير فريدة وذات أسلوب مبدع وخيالي. وهناك العديد من القطع الاستثنائية، وفي ما يأتي مجموعة من ابرز الأساور من كارتير:

  • سوار الحب كارتييه: سوار الحب هو أكثر ابتكارات كارتييه شهرة في السوق حيث إن تصميمه البسيط المستوحى من الرؤوس اللولبية وخلفيته الرومانسية ستجذب أولئك الذين لديهم ميل للقطع الساحرة والنظيفة.
  • Juste un Clou: يساهم التصميم غير المعقد لسوار Juste un Clou في جاذبيته المستوحاة من شكل مسامير البناء وتتميز هذه القطعة بحافة في الوسط تضفي عليها إحساسًا أكثر رقة بالخصوصية دون التضحية بلمسة كارتييه الفاخرة المميزة. [3]
  • أساور ÉCROU DE CARTIER: يتحدى هذا التصميم من خلال لعبه الفريد في المجال الصناعي، إذ يتم تثبيت البراغي المتحركة على شريط دائري مموج ، مما يخلق قطعة فريدة تتحدى الابداع.
  • أساور PANTHÈRE DE CARTIER: تعتبر هذه الأساور أيقونة الدار الخالدة، وأعيد ابتكارها مرارًا وتكرارًا منذ ظهورها لأول مرة في عام 1914 م، كما انها مغناطيسية وقطرية وحرة وهي قوة لا يستهان بها.
  • أساور الثالوث: وتمثل الحب والإخلاص والصداقة، وابتكرها لويس كارتييه في عام 1924 م، وأصبحت مجموعة الثالوث رمزًا لعلاقات الحياة الأكثر أهمية، حيث هي عبارة عن ثلاثة شرائط متشابكة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض. [4]

اقرأ أيضًا: ما هو الذهب الاخضر

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على ما هي اسوارة كارتير ، كما وتم التعرف على كم سعر اسوارة كارتير المسمار ، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على انواع اساور كارتير.

المراجع

  1. ^
    crfashionbook.com , HISTORY OF THE CARTIER LOVE BRACELET , 21/6/2021
  2. ^
    farfetch.com , Farfetch , 21/6/2021
  3. ^
    truefacet.com , The loupe , 21/6/2021
  4. ^
    cartier.com , Cartier , 21/6/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى