مقالات

مزاد علني لبيع سيارات مستعملة تابعة للجمارك


01:20 م


الثلاثاء 16 أبريل 2024

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن موعد وتفاصيل جلسة مزاد علني لبيع “لوطات” سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط ورفح والعريش ونويبع.

وبحسب المعلن من الخدمات الحكومية فإن جلسة المزاد ستقام يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

ويطرح بالمزاد وفقًا للمذكور بالإعلان وكراسة الشروط والمواصفات سيارات ملاكي وميكروباص وبيك آب وموتوسيكل وتروسكل ماركات وطرازات وموديلات مختلفة.

وتنتمي لوطات السيارات المطروحة للبيع بأعلى سعر إلى علامات تجارية أبرزها “مرسيدس – كيا – شيفرولية – هيونداي – رينو – فولكس فاجن – أوبل – لكزس – فيات – تويوتا – جيب”.

كما يضم المزاد لوطات ” توران – كوازاكي – دايون – هوجان – دايو – سوزوكي – ستروين – ميتسوبيشي – تويوتا” وغيرها.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

وشددت اللجنة على أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، والبعض يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.

اقرأ أيضًا:

ربع مليون جنيه.. تراجع أسعار تويوتا كورولا موديل 2024 في مصر

قائمة بأسعار سيارات موديل 2025 التي وصلت مصر حتى الآن

أسباب خروج روائح كريهة من مكيف هواء السيارة وكيفية التغلب عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى