مقالات

عرض موبايلي الدولي لمصر موقع

جدول ال

عرض موبايلي الدولي لمصر من العروض القوية التي كشفت عنها شركة موبايلي والتي تعد من أكبر شركات الاتصالات بداخل المملكة العربية السعودية، وفي منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل الشركة على تقديم العديد من العروض والتخفيضات المميزة على كافة الباقات سواء المحلية الداخلية أو الدولية، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن عروض موبايلي لجمهورية مصر العربية.

حول شبكة موبايلي

شركة موبايلي أو شركة اتحاد الاتصالات، هي واحدة من الشركات السعودية البارزة بداخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث تعمل على تقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية بداخل المملكة وتقدم الشركة العديد من الخدمات المتكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية وهي قطاع الأفراد والأعمال والمشغلين بداخل المملكة، كما تمتلك الشركة واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية على مستوى المملكة والمنطقة بشكل عام، كما تمتلك الشركة أكبر شبكات FTTH، وأحد أضخم أنظمة مراكز البيانات حول العالم.

شاهد أيضًا: طريقة الاستفادة من نقاط موبايلي وكيفية استبدالها

عرض موبايلي الدولي لمصر

أعلنت شركة موبايلي السعودية، عن تقديم العديد من العروض المميزة للاتصال الدولي بجمهورية مصر العربية والتي جاءت كالتالي:

  • الباقة اليومية 60 دقيقة: يحصل العميل على باقة لمدة يوم كامل بقيمة 6 ريال مقابل الحصول على 60 دقيقة مكالمات دولية لمصر، ويمكن الاشتراك من خلال ارسال رسالة على الرقم 1100 تحتوي على رقم 7777.
  • الباقة الأسبوعية 500 دقيقة: هي باقة صالحة لمدة أسبوع كامل بقيمة 35 ريال سعودي، وتوفر الباقة 500 دقيقة مكالمات دولية، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على 6666 إلى الرقم 1100.
  • الباقة الشهرية 1500 دقيقة: هوي صالحة لمدة شهر كامل بقيمة 99 ريال سعودي، وتوفر 1500 دقيقة اتصال إلى جمهورية مصر العربية، ويمكن الاشتراك عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 2222 على الرقم 1100.

شاهد أيضًا: طريقة تفعيل 5G موبايلي للايفون والاندرويد

عرض موبايلي الدولي للسودان

تقدم شركة موبايلي السعودية أيضًا، العديد من العروض المميزة للاتصال بالأرقام الخاصة بدولة السودان وجاءت العروض كالتالي:

  • الباقة اليومية 60 دقيقة: بقيمة 6 ريال سعودي، والتي توفر 60 دقيقة مكالمات دولية إلى السودان لمدة يوم كامل، ويمكن الاشتراك عن طريق ارسال رسالة إلى الرقم 1100 تحتوي على رقم 2499.
  • الباقة الأسبوعية 360 دقيقة: تكون تلك الباقة صالحة لمدة أسبوع بقيمة 35 ريال سعودي، وتمنح العميل 360 ردقيقة مكالمات دولية إلى السودان، ويمكن الاشتراك من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي على 2488 إلى الرقم 1100.
  • الباقة الشهرية 1500 دقيقة: صالحة تلك الباقة لمدة شهر وهي بقيمة 90 ريال سعودي، وتمنح العميل 1500 دقيقة كاملة، ويمكن الاشتراك من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 2477 على الرقم 1100.

شاهد أيضًا: شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2021

أرقام ووسائل التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

فرت شركة موبايلي السعودية العديد من وسائل التواصل من أجل الحصول على الدعم المباشر من قبل الشركة، وذلك من خلال التواصل على الوسائل التالية:

  • خدمة العملاء من رقم موبايلي (1100).
  • عبر رقم الواتساب (966560101100+).
  • خدمة العملاء من رقم شبكات أخرى (0560010100).
  • ويمكن التواصل من خلال نموذج التواصل الإلكتروني عبر هذا الرابط “من هنا“.

في النهاية نكون وصلنا إياكم لختام مقال عرض موبايلي الدولي لمصر ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة العروض المقدمة من شركة موبايلي السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى