اخبار

وصلة هزار بـ”طوبة”.. استمرار حبس قاتل صديقه ببولاق الدكرور


06:14 م


السبت 16 ديسمبر 2023

القاهرة – مصراوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة استمرار حبس عاطل متهم بقتل صديقه ضربا بـ”طوبة” فوق رأسه في مشاجرة نشبت بينهما بعد وصلة هزار بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد صرحت في وقت سابق بدفن جثة المجني عليه عقب بيان الصفة التشريحية لها، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيقات، واصطحب فريقاً من نيابة جنوب الجيزة المتهم إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته، كما استمعت النيابة إلي عدد من شهود العيان وطلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

كان قد تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة “عفيفي م” بعمل التحريات تبين أنه عقب وصلة هزار بين المجني عليه وصديقه تحولت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي علي المجني عليه وضربه بـ “طوبة” فوق رأسه مما تسبب في مصرعه متأثرًا بإصابته، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى