مقالات

كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي

كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022 هو ما تَحرص الصّديقة على إرساله، وتبنيّه مع تلك المناسبة العالميّة التي تزور جميع القُلوب في عُموم الدّول والأوطان، حيث تزيد تلك المناسبة من فرحة الصّداقة، وتختصر المسافات بين القلوب التي أتعبها الشّوق والبعد، وعبر موقع نُبارك لجميع الأصدقاء، ونقوم على طرح كلام جميل عن الصداقة الحقيقية ضمن أجمل رسائل تهنئة بمناسبة يوم الصداقة عبر تويتر لعام 2022.

يوم الصداقة العالمي

إنّ اليوم العالمي للصداقة حولَ العالم هو أحد الأيّام الدّوليّة التي جرى اعتمادها عبر الأمم المتحدّة، وقد تمّ المُصادقة عليه رسميًا عبر الأمم المتحدّة، ومنظمة اليونسكو التي أقرت تلك الذّكرى العالميّة لتكون مع تاريخ يوم 30 يوليو (تموز) من كل عام، وقد جاء هذا الإقرار في الدورة الخامسة والستين للجمعية، التي تمّ عقدها مع تاريخ 27/ من شهر أبريل/ لعام 2011م. [1]

كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022

يتم تناول الصّديقة الأنيقة بأجمل الكلمات والعبارات التي تُعبّر عن فرحة حُضورها في ذاكرة القلب بالتّزامن مع مناسبة اليوم العالمي للصداقة، وفي ذلك نسرد لكم أجمل كلمات لصديقتي في اليوم العالمي للصداقة:

العبارة الأولى في اليوم العالمي للصداقة، يُسعدني أن أُبارك لتلك الملامح الأنيقة التي تتزيّن الدّنيا من وجهها الجميل، وتُشرق الآمال من عيونها السّاطعة، وأحمد الله على نعمة الصّداقة التي تجمعني بنص قلبي الآخر.
العبارة الثانية  مع نفحات اليوم العالمي للصداقة، أُبارك لحبيبة عُمري، وشقيقة قلبي، وصديقة أيّامي، أبارك للإنسانة التي طالما كانت في قلبي مع كلّ مناسبة، فأسأل الله أن يحفظكِ لي طِوال العُمر.
العبارة الثالثة  إنّها فرحتنا الأنيقة التي نستقبلها بكثير من السّعادة، لأنّ نعمة الصّداقة هي إحدى النّعم الجزيلة التي تفيض بالخير على قلوب المُسلمين، فنحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على ما أباح لنا من الخيرات.
العبارة الرّابعة  إنّ يوم الصداقة العالمي هو اليوم الذي يستحقّ أن نكتب فيه أطيب الكلمات، وأجمل المشاعر، وهو مناسبتنا الأنيقة التي نستقبلها بكثير من الحَفاوة والسُّرور، فكلّ عام وأنتِ بخير يا صديقة قلبي.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الصداقة الحقيقية

رسالة لصديقتي في يوم الصداقة العالمي

وهي من صور التّهنئة الأنيقة التي تحمل مع حُروفها كثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، وقد جاءت في عدد من الأشكال الأنيقة، فاخترنا لكم منها الآتي:

  • في اليوم العالمي للصداقة، تستحقّين أن تكوني سيّدة هذه الذّكرى، لأنّك الحكاية الأجمل، والصّديقة الأغلى، والرّقم المميّز الذي أكرمني الله بحُضوره.
  • دمتِ بخير يا صديقة القلب، ويا أميرة المشاعر الجميلة التي تتراقص في قلبي على خيط ناي، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا صديقة عُمري.
  • في مناسبة اليوم العالمي للصداقة، نحمد الله على تمام الفضل والمنّة، ونشكره على نعمة التي لا تُعد ولا تُحصى، فكلّ عام وأنتِ بخير يا صديقة القلب.
  • إنّ الصّداقة هي أحد الكنوز العظيمة التي تستحقّ أن نبحث عنها كلّ العُمر، حتّى نجدها ونحتفظ بها إلى الأبد، وهكذا أنتِ يا صديقتي، دمتِ في خير.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الصداقة

أجمل كلمات لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022

تطيب الكلمات التي تُقال للصديقة في تلك المناسبة الطّيبة، تعبيرًا عن عُمق الحُضور الأنيق في القلب، وأجمل كلام لصديقتي في اليوم العالمي للصداقة:

أجمل كلمات لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022
  • في اليوم العالمي للصداقة، لا نكتب الكلمات، بل نتركها للقلب، فهو من يتكفّل بإرسال الرّسائل إلى الأشخاص الأغلى، والحاضرين حتّى أعماقه الأخيرة، دمتِ بخير يا صدقة عُمري.
  • في عيد الصّداقة، لا باب لرسائلي الأنيقة سِوى بابك الأنيق، ولا نافذة لروحي المُتبعة سوى نافذتك التي طالما كانت حريصة على مشاعري، فكلّ عام وأنتِ بألف خير يا صديقة عُمري.
  • تزيدني مناسبة اليوم العالمي للصداقة قُربًا بالصّديقة الأنيقة التي تستحقّ التّهاني، وتستحقّ أجمل التبريكات، فأسأل الله ألا يصرف عنّا هذه المناسبة، إلّا وقد زاد المحجبّة في قلوبنا، ووفّقنا إلى ما فيه الخير.

كلام بالإنجليزي لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة من اللغات العالمية المحوريّة حولَ العالم، وقد جرى استخدام حُروف اللغة الإنجليزيّة في كثير من المُناسبات العَالميّة المهمّة، وأجمل كلام بالإنجليزي لصديقتي:

  • العبارةOn the occasion of the International Day of Friendship, I congratulate myself for having the most beautiful friends in the world, and I thank God for that great blessing, and Happy New Year.
    • الترجمة: في مناسبة اليوم العالمي للصداقة، أٌُبارك لنفسي حُصولي على أجمل الصّديقات في العالم، وأحمد الله على تلك النعمة الكبيرة، وكلّ عام وأنتِ بخير.
  • العبارةWith the breath of goodness coming from the International Friendship Day, I carry my heart and take it to you, my dear friend, so I give you its fragrance and jasmine.
    • الترجمة: مع نفحات الخير القادمة من يوم الصداقة العالمي، أحمل قلبي وأمضي به إليك يا صديقتي الغالية، فأهديك ما فيه من العطر والياسمين.
  • العبارةTo that friend who is present in my heart, and far from my eyes, to those features that have never been forgotten from my memory, have a thousand good lives on the International Day of Truthfulness, your memories will remain stuck in my heart.
    • الترجمة: إلى تلك الصديقة الحاضرة في قلبي، والبعيدة عن عيني إلى تلك الملامح التي لم تغب عن ذاكرتي يومًا، دمتِ بألف خير في اليوم العالمي للصادقة، سوف تبقى ذكرياتك عالقة في قلبي.

تغريدات لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022 تويتر 

وعبر تلك المنصّة الأكبر في عالم التّواصل الاجتماعي، عبّر كثير من الأصدقاء عن فرحتهم باستقبال مناسبة اليوم العالمي للصداقة، بكلمات وعبارات جميلة، وأجمل تغريدات لصديقتي في يوم الصداقة العالمي:

التغريدة الأولى في اليوم العالمي للصداقة أحمل قلبي، وأذهب به إلى تلك العيون الأنيقة التي تفيض بالخير والسّعادة، تلك العيون التي تُشرق برؤيتها ملامح الفرحة في قلبي، كلّ عام وأنتِ صديقتي.
التغريدة الثانية  مع النّسمات الأولى القادمة من اليوم العالم للصداقة، أُبارك لتلك الحبيبة التي تسكن القلب، وأسأل الله أن يزيدها من السّعادة والسّلامة في كلّ خطوة من خُطى الأيّام، دُمتم في حفظ الله.
التغريدة الثالثة  إلى صديقة قلبي، إلى تلك الإنسانة التي منَّ الله بها على عُمري، فصرتُ بها أقوى، وصرتُ معها أجمل، كلّ عام وأنتِ بألف خير، أعاد الله عليكِ جميع المناسبات وأنتِ بكامل الصحّة والسّلامة.
التغريدة الرّابعة  في اليوم العالمي للصداقة، نُبارك للأهل والأحبة، وأُبارك لكل صديق عزيز على قلبي، وأسأل الله أن يُصلح لنا الأحوال، وأن تدوم بنا تلك المناسبات الطّيبة التي تفيض بالخير والبَركة على جميع القلوب النقيّة.

كلام لصديقي في يوم الصداقة العالمي 2022

تتعدّد خَيارات الكَلمات التي تُقال للصَديق في تلك المُناسبة العالميّة الاستثنائيّة، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • تطيب الكلمات التي تُقال للصديق الغالي، وتطيب المشاعر الأنيقة التي تتراقص على خيط من اللهفة والسّعادة، فكلّ عام وأنت بخير يا صديق العُمر، ويا شريك الدّرب، أسأل الله أن يُبارك أيامك.
  • في اليوم العالمي للصداقة، تفيض المَشاعر الأنيقة للأشخاص الذين يستحقّون تلك المَشاعر، ومع تلك النَّفحات الأنيقة، أُبارك لكم، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
  • كلّ عام وأنتم بخير، كلّ عام وأنتم الفرحة التي تسكن القلب، كلّ عام وأنتم السّر الجميل الذي نحبّه، ونعشق تفاصيل الوصول إليه، فأنتم نعمة الله التي منّ بها علينا.

شاهد أيضًا: كلمات رائعة عن الصداقة الحقيقية 

عبارات قصيرة في اليوم العالمي للصداقة

وفي اليوم العالمي للصداقة تمّ استهداف تلك المُناسبة بعدد واسع من العبارات والكَلمات الأنيقة التي تزيد من قيمة وحُضور الأصدقاء بعضهم عند الآخر، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

عبارات قصيرة في اليوم العالمي للصداقة
  • إنّ الأصدقاء الرائعين أشبه ما يكونون بالأحجار الكريمة، فنحن لا يُمكن لنا أن نصنعهم، وإنما نكتفي بالبحث عنهم، حتّى نحتفظ بهم إلى الأبد.
  • إنّ الصّداقة هي إحدى أرقى أصناف الحُب، فحبّ الصّديق لا يُمكن مُساواته إلّا بحبّ الأخ للأخ، فشكرًا لكلّ الأصدقاء.
  • تزيدنا مناسبة اليوم العالمي للصداقة قربًا بالأشخاص الأغلى على القلب، لأنّ الصّديق نعمة من الله تعالى، تُشرح بها الصّدور، وتطيب معها الأوجاع.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي تطيب بها الأيّام، فكلّ الشّكر لكل صديق أشرقت من مَلامحه السّعادة، فكان لنا عونًا ومرهمًا على الدّنيا.

كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 

تزيد تلك الصّور من التركيز على فرحة اليوم العالمي للصداقة، وتبعث على الكثير من التفاعل الإيجابي في تلك المناسبة العالميّة الاستثنائيّة، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال، فاخترنا لكم منها الصور الآتية:

كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 
كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 
كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 
كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 
كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي بالصور 


إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام لصديقتي في يوم الصداقة العالمي 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح أجمل كلام عن اليوم العالمي للصداقة، وأجمل رسائل لصديقتي في اليوم العالمي للصداقة، لنختم مع صور جميلة عن اليوم العالمي للصداقة 2022.

المراجع

  1. ^
    un.org , اليوم الدولي للصداقة 30 تموز/يوليه , 28/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى