الفن والفنانين

شريف خير الله عن نادية الجندي: بتروح الجيم من الساعه 7 ونص


04:20 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتبت- منال الجيوشي:

كشف الفنان شريف خير الله، كواليس تعاونه مع الفنانة نادية الجندي، في فيلم “عصر القوة” قائلا إنها ملتزمة في مواعيدها وتمارس التمارين الرياضية بشكل مستمر.

وقال شريف خير الله، خلال حواره مع برنامج “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد2″، تقديم الإعلامية نهال طايل: “نادية الجندي وإحنا بنعمل عصر القوة كانت بتنزل الساعه 7 ونص الجيم تخلص الساعة 9 وبعدها تروح التصوير الساعه 10 هي بتحافظ على جسمها وبتهتم بصحتها علشان كده بتصغر”.

وأضاف شريف خير الله، أنه لم يعرف نادية الجندي معرفة شخصية قبل أن يتعاونا في الفيلم، حيث جلس معها ومع المخرج نادر جلال وبعدها لم يتواصل معه أحد لمدة أسبوعين، حتى وجد اتصال هاتفي من المخرج وطلب منه تقديم شخصية أحمد الفيومي في العمل.

واستكمل: “بقيت أنا ونادية الجندي أصحاب أوي بعد ما عملنا الفيلم، وبقينا نروح نحضر عروض.. الناس كلها بتحبها أوي مش فاهم الجماهيرية دي جابتها من فين، كان ليها جماهيرية كبيرة والناس بتلف حوالين عربيتها عاوزين يشوفوها”

وأشار شريف خير الله، إلى أن الفنان الراحل عبد الله غيث أعجب كثيرا بالدور الذي قدمه في عصر القوة، وقام بترشيحه لفيلم ديني ولكنه اعتذر عن العمل بسبب عدم مهارته في ركوب الخيل كون الدور يتطلب منه ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى