الفن والفنانين

أول تعليق من داليا شوقي بعد انتقادات أدائها بـ”سفاح الجيزة”


07:42 م


الأحد 10 سبتمبر 2023

كتبت- شهد القاضي:

تحدثت الفنانة داليا شوقي عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وعن كيفية تعاملها مع الانتقادات الموجهة لها.
وقالت من خلال لقائها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”: “هي السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي.. وفي نفس الوقت مش لازم تسمع للعالم الخارجي، عشان في حاجات كتير بتكون متسلطة، ومش مظبوطة، في حاجات كتير قوي بتحصل والبني آدم متفرجش ومشافش”.
وأضافت: “أنا بسمع للناس القريبين مني اللي أنا ببقى متأكدة من صراحتهم وبسمع الصناع اللي هما الفنانين والمخرجين والمنتجين”.
واستكملت: “أنا مش مكن أنا بني آدمه، أكيد بحس وبتأثر وأكيد بشوف لكن أنا بالنسبة لي دي عضلة بمرنها، بس مينفعش أخلي دي المسطرة بتاعتي، كده هنقعد في البيت مش هنعمل حاجة، وفي ناس كتير الحمدلله كانوا شايفين قد إيه المشاهد صادقة وإن من كتر الصدمة اتشليت”
يأتي رد داليا شوقي بعد انتقاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أداء الفنانة الشابة في أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” والذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.
وقام عدد كبير من جمهور المسلسل بانتقاد أداء “داليا” بشكل متزايد بعد عرض أحداث الحلقة الخامسة والسادسة من المسلسل صباح الجمعة الماضي.
وشارك جمهور المسلسل برأيه عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها موقع “X” وجاءت: “ياريت نكتفي بهذا القدر ويكون المشهد الكوميدي اللي عملتيه في سفاح الجيزة هو آخر أعمالك وتعتزلي وانتي في مجدك”، “إزاي كل ده عدى على هادي الباجوري”.

ويواصل مسلسل “سفاح الجيزة” تصدر محرك البحث جوجل إلى جانب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت أولى حلقات المسلسل إعجاب واستحسان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب إشادة عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة بأحداث المسلسل و الفنان أحمد فهمي في تجسيد شخصية “السفاح” وبراعته في تقمصها.

مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة: إنجي أبو السعود وعماد مطر، إنتاج طارق نصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى