الفن والفنانين

هنيدي وحمزة نمرة وعصام السقا.. تعليقات النجوم على عطل “فيسبوك” و”انستجرام”


09:11 م


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

سخر العديد من نجوم الفن علي طريقتهم من العطل المفاجئ في عدد من تطبيقات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية منها “فيسبوك” و”انستجرام” الذي أدي إلى خروج الالاف من المستخدمين ولجوئهم لتطبيقات بديلة مثل تطبيق “X”.

وكان أول هؤلاء النجوم الفنان محمد هنيدي الذي سخر على طريقته من العطل وعلق: “أهلا بشعب فيس بوك وانستجرام في ملجأكم الوحيد في الظروف دي، دلوقتي بقي اسمه (X) مش (تويتر) عشان إيلون ماسك بيزعل”.

والشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي كشف عن اختراق حساباته علي السوشيال ميديا وعلق: “تم اختراق حساباتي علي فيسبوك وانستجرام، بحاول استعيدها وهبلغكم عند رجوعها”، ليقوم العديد من متابعيه بتوضيح الأمر وأن العطل فني ويعاني منه الآلاف من حول العالم وليس اختراق كما تخيل “طعيمة”.

إلى جانب الفنان الكبير محمد صبحي الذي أعاد نشر صورة من كواليس مسلسله “يوميات ونيس” وعلق: “لما تتخض إن حسابك اتسرق ويطلع عطل عام”.

كما سخر الفنان عمرو عبد الجليل من العطل الفني وأعاد نشر صورة من كواليس فيلمه “كلمني شكرًا” التي ظهر خلالها بشخصيته “إبراهيم توشكى” وهو برفقة عدد من أبطال الفيلم وهم في طريقهم لنجاة ابنه وعلق: “بينا يا رجالة”.

وانضم الفنان أحمد حلمي لقائمة النجوم الذين سخروا من عطل “فيسبوك وانستجرام” وأعاد نشر صورة من كواليس فيلمه “جعلتني مجرمًا” وعلق: “وأنا بحاول أفتح فيسبوك بالعافية”.

ونشر الفنان حمزة نمرة بوست عبر حسابه علي تطبيق “X” وعلق علي العطل: “تخيلوا إحنا كلنا بائسين لدرجة إننا كلنا قاعدين علي تويتر دلوقتي، يلا نشوف أخر الإشاعات والخرافات والمهاترات”.

كما علق الفنان عصام السقا وأعاد نشر صورة لعدد من الأشخاص بأحد الماراثونات وعلق: “اللي جايين من الفيسبوك يطمنوا أن المشكلة عامة”.

اقرأ أيضا:
غدا.. عزاء الفنان جميل برسوم في كنيسة السيدة العذراء بـ الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى