اخبار

شيخ قبيلة بالسلوم: “زيارة الرئيس السيسي لنا عيد لأهالي مطروح”


10:11 م


الأربعاء 16 أغسطس 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب رجب رمضان، شيخ قبيلة القناشات بالسلوم، عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وجولته بالسلوم ومطروح وسيدي براني اليوم، قائلًا: “النهارده بالنسبة لنا عيد، وتجمعت الأطفال والصبية والشباب والكبار والعمد والمشايخ والعواقل وكان حشد كبير جدًا في استقبال الرئيس السيسي”.

وقال “رجب” في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي” على فضائية “دي إم سي” اليوم الأربعاء، إن زيارة اليوم هي الأولى للرئيس السيسي منذ توليه الرئاسة، وهو ليس بغريب عن السلوم، حيث أنه كان يتواجد منذ أكثر من عام في سيدي براني، قائلًا: “لما الناس سمعت منه على أرض الواقع وعرفوا الانجازات والتطوير والطرق والكباري، وكلام الرئيس منه للناس شعر الجميع بسعادة وفرحة وراحة”.

وتابع، أن بعض أهالي مطروح وجهوا أسئلة للرئيس عن مشروعات الطرق والكباري، وآخرين تحدثوا عن القطار الكهربائي السريع، موضحًا: “تم الاستجابة لكل مطالبنا اليوم خلل لقاؤنا مع الرئيس السيسي، والمشروعات الجاري تنفيذها في السلوم ستوفر فرص عمل كثيرة لأهالي مطروح”.

وأردف، شيخ قبيلة القناشات بالسلوم: “هذه المشروعات تستوعب عمالة من كل مدن مطروح”، مشيرا إلى أن شبكة الطرق التي تشهدها مطروح قللت المسافات بطرق واسعة والكثير من الحارات التي كان لها مردود وأثر على المواطنين وحركة التجارة.

وأكد “رجب”، أن مصر تشهد نهضة كبير في مختلف القطاعات، معلقا: “بنشوف مشروعات كتيرة في كل قطاعات الدولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى