اخبار

تخفيف الأحمال.. “الزراعة” تكشف عن القطاعات الملتزمة بقرار الحكومة العمل عبر الإنترنت


11:46 ص


الأحد 06 أغسطس 2023

كتب- أحمد مسعد:

بدأت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأحد، تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن تخفيف الأحمال وترشيد الطاقة، والعمل عبر الإنترنت في القطاعات التي لا تتعارض مهامها مع تنفيذ القرار.

وقال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، إن الوزارة بدأت اليوم الأحد تطبيق القرار من خلال عدد من القطاعات التي تتناسب مهام عملها عبر الإنترنت، موضحاً أن القرار يُنفذ على مبنى الوزارة القديم بالدقي والعاصمة الإدارية ومديريات الزراعة والمعاهد البحثية .

وأضاف إبراهيم، في تصريح خاص أدلى به إلى “مصراوي”، اليوم الأحد، أن القطاعات التي تتعامل مع الجمهور يتم استثناؤها من القرار؛ على سبيل المثال المنافذ وإدارات التقاوي وحماية الأراضي وحملات الفحص والتحصين ومديريات الطب البيطري.

ونفى المستشار الإعلامي ما تردد عن تأثر عمل الوزارة بالقرار، مؤكداً أن الوزارة لم تتلقَّ أية شكوى .

وأشار إبراهيم إلى أن الوزارة تعمل بكامل طاقتها وَفقاً لخريطة العمل، مضيفاً أن العمل “on line” يقوم بنفس المهام؛ على سبيل المثال معامل التغذية والأعلاف، تتلقى طلبات المصدرين، وهي نفس المهام التي كان يقوم بها الموظف من مكتبه.

كان مجلس الوزراء قد قرر خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها في المحافظات والوزارات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتَي الكهرباء والبترول.

اقرأ أيضًا:

رسميًّا.. الحكومة تعلن خطة تخفيف أحمال الكهرباء وموعد التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى